مصدرك الأول في عالم البنوك

المصرف المتحد.. يهدى عملائه شهادة المليونير احتفالا بالعام الجديد 2022

 

احتفل المصرف المتحد مع عملائه بالعام الميلادي الجديد 2022 بطريقه الخاصة، وأعلن المصرف المتحد نهاية العام السابق 2021 الساعة الثانية عصرا واعتبرها “ساعة ذهبية” أهدى خلالها كل العملاء داخل فروع المصرف بالقاهرة هدية شهادة المليونير احتفالا بالعام الجديد 2022.

وقال اشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن هذا التقليد الجديد يُعزز من مبيعات شهادة المليونير المتوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية التي استطاعات تحقيق اكثر من 480 حلم لعميل بمختلف انحاء الجمهورية.

وأوضح القاضي أن المصرف المتحد عكف الفترة الماضية علي دراسة انماط سلوك العملاء بشكل مستفيض الامر الذي إستخلص خطة تسويقية لزيادة مبيعات الشهادة وبرامج تواصل مكثفة لكسب ولاء العملاء ومن ثمراتها فكرة ” الساعة الذهبية ” لجذب عملاء جُدد وزيادة ترويج الشهادة.

وعليه قام المصرف المتحد بإعداد فريق للمبيعات وفقا لخطة تدريبية مكثفة لرفع كفاءتهم وتحسين مهاراتهم، وأضاف رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن شهادة المليونير شهادة تكافلية بين جميع حامليها .. يشاء الله القدير أن يحدد من يفوز في كل شهر وفقا للآية الكريمة “يرزق من يشاء بغير حساب”.

بنك الاستثمار العربي

مدة شهادة الميلونير 5 سنوات وتمنح عملائها المزيد من المميزات، تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنوياً، تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام، فضلا عن الجائزة الكبري مليون جنيه مرتين في العام وسحب شهر فبراير وسحب آخر في شهر اغسطس من كل عام.

تتيح شهادة الميلونير فرصة الاستثمار ، وتعد الشهادة وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة وتمنح عائد تراكمي يصرف نهاية المدة، والشهادة مدتها 5 سنوات تجدد تلقائياً.

ويمكن للمواطن شراء شهادة المليونير من اي فرع من فروع المصرف المتحد المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية والتي يبلغ عددها ٦٨ فرع .. بقيمة 100 جنيه فقط يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري “جائزة المليون” ويصبح مـليــونيـــر.

يتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة الإنترنت وعبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي. “املاً في تحقيق حلم عملائه بالفوز “.

الجدير بالذكر أن جازت دار الافتاء المصرية شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية اعتمادا علي قول الله تعالي “يرزق من يشاء بغير حساب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.