بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

QNB – الأهلي يحتفل بموظفي المشروعات الصغيرة والمتوسطة

” احتفل بنك QNB – الأهلي بموظفي قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لتنفيذهم خطة البنك للعام السابق 2021 وتخطي النسبة المستهدفة التي وضعها للبنك المركزي المصري في الوصول إلى 25.5% من إجمالي المحفظة الائتمانية لقطاع المشروعات الصغيرة.

كرم محمد بدير الرئيس التنفيذي بنك QNB – الأهلي الموظفين المتميزين في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والإدارات المعاونة وسلمهم شهادات تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم.

أعرب بدير عن امتنانه وتقديره لموظفي البنك باعتبارهم ثروة بشرية للبنك وكوادر مصرفية قادرة على أن تحقق أهداف وطموحات البنك الفترة المقبلة … مشيرا إلى أن بنك QNB – الأهلي من أوائل البنوك تنفيذاً ومشاركة لتوجيهات ومبادرات البنك المركزي المصري الخاصة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لما يمثله من أهمية كبرى في التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل وتحسين الإنتاج وزيادة معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي.

ai bank

أكد الرئيس التنفيذي بنك QNB – الأهلي أن البنك يولي أهمية كبرى لتوفير الحلول التمويلية المختلفة والمنتجات المبتكرة التي تناسب طموحات ورغبات عملاء البنك … إضافة إلى تقديم كافة الخدمات التمويلية وغير التمويلية التي تساهم في تحقيق نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر تقديم خدمات فنية واستشارية وتسويقية.

تجاوز إجمالي محفظة القروض والسلفيات فى البنك 183 مليار جنيه بنسبة نمو 6% نهاية ديسمبر 2021مقارنة مع نهاية ديسمبر 2020 فيما بلغت الحصة السوقية للبنك من إجمالي القروض 6.10% سبتمبر 2021 طبقا لأخر بيانات متاحة من البنك المركزي المصري .

تتويجا لنجاحات البنك وإنجازاته خلال عام 2021 حصد البنك العديد من الجوائز الإقليمية والدولية من كبرى المؤسسات المالية منها جائزة أفضل بنك لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر 2021 من قبل مجلة “جلوبال فاينانس” … جائزتي أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في أفريقيا 2021 في الإعلان الخاص بالجوائز المصرفية عن أفريقيا من” إيما فاينانس” … علاوة على جائزة مجلة ” جلوبال بانكينج آند فاينانس” أفضل بنك في مصر2021 في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.