بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الزراعي المصري يواصل انتشاره ويفتتح 3 فروع جديدة في قنا 

قام علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري بافتتاح 3 فروع مطورة جديدة للبنك  في مدن فرشوط ونجع حمادي والرحمانية في محافظة قنا.

وقام اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وعلاء فاروق رئيس مجلس ادلرة البنك الزراعي المصري بافتتاح فرع البنك المطور بمدينة فرشوط بحضور النائب أشرف رشاد ممثل الأغلبية بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ ود. حازم عمر نائب المحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة وبالإضافة إلى قيادات البنك الزراعي المصرى والعملاء من أهالي مركز فرشوط  .

الفروع المطورة تخدم عشرات القرى لتنضم لقائمة الفروع التي انتهى البنك من تطويرها والتي تزيد عن 350 فرع ضمن خطة تستهدف الإنتهاء من تطوير نحو 650 فرعا موزعة على كافة أنحاء الجمهورية .

ai bank

خدمات مصرفية وتمويلية لسكان الريف

وخلال الافتتاح أكد محافظ قنا أن افتتاح فرع مطور للبنك الزراعي بفرشوط يأتي ضمن الأولوية التي يعطيها البنك لتطوير فروعه بقري المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري «حياة كريمة» لتوفير الخدمات المصرفية والتمويلية لسكان الريف بهدف تحسين جودة الحياة في القرى ورفع وتحسين مستوى معيشة سكانها. تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن محافظة قنا تضم 57 فرعًا للبنك الزراعي موزعة على كافة مراكز وقرى المحافظة. وتم الانتهاء من تطوير 7 فروع كبرى وجار حاليًا تطوير 42 فرعًا.

باب رزق

وقال “الداودي”  أن دور البنك الزراعي المصري في توفير البرامج التمويلية المتنوعة يساهم في تحقيق التنمية الشاملة بمحافظة قنا مثل برنامج إحلال السيارات النقل القديمة بسيارات ميكروباص بتسهيلات غير مسبوقة لتوفير وسيلة نقل آمنة للمواطنين وبرنامج “باب رزق” لدعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر ودعم وتمويل المشروع القومي لإحياء البتلو، وتمويل المشروع القومي للتحول لنظم الري الحديث من خلال منح قروض للمزارعين بدون فوائد وغيرها من البرامج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.