بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“سيتي إيدج” و “كاونسل ماسترز” توقعان شراكة لتأجير وإدارة “نورث سكوير” بالعلمين الجديدة

قامت شركة “سيتى إيدج” للتطوير العقاري بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة “كاونسل ماسترز” للاستشارات العقارية، لتأجير وإدارة وتسويق مشروع “نورث سكوير مول” في العلمين الجديدة و الذي يقع علي مساحة 164 ألف متر مربع، و المقرر تشغيله بشكل مبدئي في صيف 2022.

و لفت محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج أنه مع اكتمال مرحلة البناء فنحن نقدم مجمعًا يضم أكبر الخبرات الدولية والمحلية في التسوق في الساحل الشمالي، فأهمية المشروع تأتي كونه أول مركز بمدينة العلمين يقدم تجربة متكاملة عالية الجودة للوافدين عليها حيث نجمع بين الأنشطة الرياضية والترفيهية، والخدمات الفندقية ومحلات للتسوق في مكان واحد ما يدعم خطة الدولة الراهنة في جعل مدينة العلمين وجهة سياحية ومزار متميز”.

ai bank

ويعد مشروع نورث سكوير أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي يطل على البحر الأبيض المتوسط ومباشرة علي الكورنيش، ويضم مساحة إيجارية 86 ألف متر مربع ومواقع تجارية وثقافية ومطاعم وفندقًا يحتوي على 22 غرفة جاهزة لموسم الصيف الحالي بالإضافة إلي 46 غرفة ستكون جاهزة بحلول صيف 2023.

يذكر أن هذا يعد ثاني تعاون بين شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري وشركة كاونسل ماسترز، حيث تعاقدت سيتي إيدج مع كاونسل ماسترز خلال العام الماضي لإدارة مشروع ممشى أهل مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.