بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“أوراسكوم للتنمية” تطرح “Ledge” مرحلة جديدة في “مكادى هايتس” بالبحر الأحمر

قامت شركة أوراسكوم للتنمية بطرح مشروع “Ledge” كمرحلة جديدة من مدينة مكادى هايتس بالبحر الأحمر، التي من المخطط تسليمها خلال 4 سنوات.
و كشف تامر دويدار، الرئيس التنفيذى لمدينة مكادى هايتس، أن مشروع “Ledge” يقام على مساحة 238 ألف متر مربع، ويضم 477 وحدة، ومن المخطط طرح 100 وحدة كمرحلة بيعية أولى.
و قال دويدار إن مرحلة “Ledge” تضم أكثر من 380 شقة، و 90 فيلا وشاليه، وتتراوح مساحة الشقق بين 64 و150 متر مربع، ومساحة الفيلات بين 120 و210 متر مربع وتحتوى على فيلات مستقلة وتوين وتاون هاوس وشاليهات.
وأعلنت مدينة مكادى هايتس، بدء عمليات التسليم للمرحلة الأولى من المخطط العام الجديد للمدينة، حيث تم تسليم 248 وحدة، تتضمن 126 وحدة يتم تسليمها قبل الموعد المحدد بـ6 أشهر، بينما يتم تسليم 122 وحدة فى مواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.
وتتراوح مساحات الوحدات التى تم تسليمها فى المرحلة الأولى من 60 إلى 100 متر مربع، وتتمتع بكافة الاحتياجات والمرافق الحيوية من حمامات سباحة، وبحيرات مائية، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى 322 وحدة إضافية فى المراحل النهائية للتشطيب ما قبل التسليم.
وقال دويدار إنه يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب وفقًا لأعلى المعايير والمواصفات التى تتوافق مع الاحتياجات المختلفة للعملاء، كما تضم المدينة منطقة تجارية وأنشطة اجتماعية بما فى ذلك ملاعب لمختلف الرياضات، ومنطقة للأطفال.
وتقع مدينة مكادى هايتس فى خليج مكادى بمحافظة البحر الأحمر على إجمالى مساحة 3.75 مليون متر مربع، وتم تخصيص أكثر من 85% من إجمالى أراضيها للمسطحات الخضراء والمعالم المائية والمساحات المفتوحة، وتم بيع نحو 1000 وحدة سكنية حتى الآن وتمثل نسبة العملاء الأجانب حوالى 36% من مبيعات المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.