بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“إيجيكس” تطلق “هيفين بيزنس تاور” بالعاصمة الإدارية باستثمارات 450 مليون جنيه

أطلقت شركة إيجيكس للتنمية العمرانية مشروع “هيفين بيزنس تاور” فى العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 450 مليون جنيه، كما تدرس الشركة طرح مشروع آخر خلال الفترة المقبلة.
و أشار إيهاب أبو الحديد، الرئيس التنفيذى لشركة “إيجيكس”، إلي أن مشروع “هيفين بيزنس تاور” يقع على مساحة 2.6 ألف متر مربع، بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مول تجارى إدارى فندقى، بارتفاع أرضى و12 طابقا.
و قال أبو الحديد إن الشركة أسندت أعمال التصميمات والاستشارات الهندسية والمعمارية لمكتب “واى بى إيه – ياسر البلتاجى”، كما تعاقدت “إيجيكس” مع شركة سيا للاستشارات التسويقية والبيعية، وشركة “إم آر بى” فى مجال الإدارة والتشغيل وشركة إبداع للاستشارات المالية، وشركة “إم آى إس” المختصة بمجال الإدارة الفندقية، كما تعاقدت مع شركة “فاسيل” الفرنسية والمختصة بإدارة المشروعات الفندقية.
و لفت الرئيس التنفيذى لشركة “إيجيكس” إلى أنها ستحاول خفض تكاليف إنشاءات المشروع من خلال استخدام الخرسانة الجاهزة، حيث تمتلك “إيجيكس” خبرة كبيرة فى قطاع المقاولات فى مصر والدول العربية والأفريقية، فهى تمتلك فروعا فى دول عديدة، من بينها عمان والسودان والسعودية وأوغندا والإمارات، فضلا عن كونها وكيلا حصريا لأكثر من 20 شركة صناعية كبرى على مستوى العالم مثل هيونداى وسيمنز وشنايدر إليكتريك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.