بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف على مزايا خدمتي «الموبايل والإنترنت البنكي» من «الأهلي المتحد»

يقدم البنك الأهلي المتحد العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تساعد على دعم الشمول المالي في مصر، وتطور التحول الرقمي، وتعد خدمة الموبايل البنكي من الخدمات الهامة، والتي تتيح إمكانية تحويل الأموال لأي حساب بنكي، وجعل حياة العميل أكثر سهولة بإجراء معظم المعاملات المصرفية من خلال الهاتف المحمول.

مزايا الموبايل البنكي

– تمكن خدمة الموبايل البنكي العميل من الحصول على جميع المعلومات المصرفية التي يحتاجها بسهولة، مثل دفع التبرعات وتحويل العملات.

-توفر الخدمة الوقت والجهد، مع إمكانية إدارة الحسابات فى أي وقت وفى أي مكان بشكل آمن، كما تتيح الخدمة إمكانية متابعة حركات الحسابات والبطاقات الائتمانية.

-تمنح الخدمة عملاء البنك إمكانية عرض بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل، وإمكانية تحديد مواقع أقرب الفروع وماكينات الصراف الآلي للبنك.

-تتيح خدمة الموبايل البنكي أيضًا إمكانية طلب إصدار دفتر شيكات جديد، وإمكانية طلب فتح حسابات والودائع لأجل وشهادات الإيداع، مع إتاحة تحويل الأموال محلياً ودولياً.

-كما تتميز الخدمة بالأمان التام والخصوصية لمعلوماتك المالية وبياناتك الشخصية، مصادقة معامل الأمان الثنائي أثناء استخدام رمز الأمان.

كيف تستفيد من الخدمة؟

تنزيل التطبيق وتحميله على الهاتف المحمول من Apple App Store أو Google Play Store سجِّل الدخول باستخدام بيانات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، إذا كنت مستخدمًا مسجلاً بالفعل.

إذا لم تكن مسجلاً بعد، فيمكنك التسجيل باستخدام رقم حسابك وهويتك الشخصية أو بطاقة الخصم ورقم التعريف الشخصي والهوية الشخصية.

خدمة الإنترنت البنكي

تعد خدمة الإنترنت البنكي خدمة مصرفية إلكترونية عبر الإنترنت يتيحها البنك الأهلي المتحد للعملاء من أجل إدارة الحساب من أي مكان حول العالم، كما توفر وسيلة آمنة وسريعة ومرنة لإنجاز معاملاتك المصرفية.

ولا يوجد فرق بين الموبايل البنكى والإنترنت البنكى، حيث أنها يقدمان نفس الخدمات، إلا أن الفرق الوحيد هو أن الإنترنت البنكى يكون من خلال جهاز الكمبيوتر والدخول على الصفحة الرسمية للبنك، أما الموبايل البنكى يكون من خلال تحميل التطبيق الخاص بالبنك على الموبايل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.