بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«على الطاير»..المحفظة الالكترونية المقدمة من مصرف أبوظبي الاسلامي.. تعرف علي التفاصيل

يقدم مصرف أبو ظبي الاسلامي محفظة مصاريفي على الطاير وهي خدمه مجانية تتم عبر الموبايل من خلال التطبيق الذي يحمل اسم  “عالطاير” , و متاحه لعملاء و غير عملاء ADIB-Egypt .

ومن خلال الخدمة يمكن التحويل لأي محفظة أخرى داخل و خارج البنك, مع إتاحة الربط بالحساب الشخصي لعملاء ADIB-Egypt, ويتمكن العميل من خلال الخدمة شحن و دفع فواتير الموبايل و فواتير الانترنت و جميع خدمات فوري, ويمكن زيارة أي فرع  عند الاحتياج للنفود الكاش اوزيارة  تجار فوري و السحب منهم بالإضافة لإمكانية السحب من اي ماكينة تدعم خاصية المحفظة الالكترونية من خلال شبكة تحويل.

كيفية التقديم  على الخدمة ؟

  • للتقديم على الخدمة يتوجه العميل  لاقرب فرع من فروع ADIB-Egypt او وحدات التمويلات الصغيرة و تقديم طلب برقم القومي و رقم الموبايل.
  • بعد التسجيل ف الخدمة ستصل رسالة علي رقم الموبايل فيه الرابط الخاص بالتطبيق و بعد تنزيل التطبيق ستصل رسالة تانية فيها كود التفعيل.كيفية  شحن المحفظة وسحب الاموال منها

كيفية شحن المحفظة وسحب الاموال منها

يمكن اجراء عمليات شحن المحفظة او سحب الاموال من المحفظة من خلال اقرب تاجر/منفذ من منافذ فوري او اقرب ماكينة ATM بتقدم خدمات السحب والايداع من خلال شبكة تحويل ،وايضاً يمكن شحن المحفظة من خلال ربط حسابك البنكي بمحفظتك وتحويل المبلغ المطلوب من حسابك الخاص في حالة انك عميل ADIB-Egypt

ما هي شروط التقدم للخدمة؟

  • يشترط البنك أن يكون مستخدم الخدمة مصري الجنسية ، وليس لديه محفظة اخري بنفس الرقم في مصرف ابوظبي الاسلامي – مصر او اي بنك اخر.
  • يشترط عدم وجود اكثر من محفظتين مربوطين برقمك القومي ، ويقدم العميل بطاقة رقم قومي سارية و هاتف محمول صحيح مربوط بالرقم القومي في شركة المحمول.

ما هي الحدود المسموح بها لمدفوعاتي؟

يمكن اجراء معاملات مالية بحد اقصي 6000 جنية مصري يوميا ، كما يمكن اجراء معاملات مالية بحد اقصي 50000 جنية مصري شهريا ، فيما يصل حد الرصيد المسموح به إلى 10000 جنية مصري.

ما هي الرسوم؟

لا يوجد اي رسوم للتسجيل، الرسوم فقط على المعاملات ومن الممكن الاطلاع على جدول الاسعار في الفرع كما سوف يتم ابلاغك بالرسوم قبل كل عملية من خلال الأبليكشن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.