بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بعد رفع حدود التعاملات.. تعرف على استخدامات المحفظة الالكترونية من بنك فيصل الإسلامي

يتيح بنك فيصل الإسلامي المصري المحفظة الالكترونية “فيصل كاش” التى توفر مجموعة متنوعة من الخدمات وذلك لتسهيل المعاملات اليومية وتجنباً لمخاطر حمل النقود .

وتقدم محفظة (فيصل كاش) العديد من المميزات منها شحن المحفظة بسهولة من الحساب البنكي ودفع مختلف انواع الفواتير الخاصة بالاتصالات والانترنت وفواتير المرافق والمرور وخدمات أخري.

كما تتيح  تحويل رصيد للهاتف المحمول بسهولة، ودفع تبرعات واشتراكات النوادى ومصاريف الجامعات وشراء تذاكر وخدمات اخرى، وتحويل الأموال لاى محفظة الكترونية داخل الجمهورية، ودفع مشترياتك من هاتفك.

ai bank

وتكون الاوراق المطلوبة للاشتراك فى محفظة (فيصل كاش) بطاقة الرقم القومى وتكون سارية، ورقم هاتف محمول مفعل ومسجل باسم العميل.

ويمكن تفعيل محفظة فيصل كاش على الهاتف المحمول من خلال زيارة واحدة لاقرب فرع وملئ طلب الاشتراك فى المحفظة وتحميل تطبيق فيصل كاش من خلال Google Play أو App Store.

وتكون حدود التعامل على المحفظة الالكترونية وقابلة للتعديل  كالتالي حد التعامل اليومى هو 30 ألف جنيه بدلا من 6 الأف جنيه،وحد التعامل الشهرى هو 100 ألف جنيه بدلا من 50 ألف جنيه ،والحد الاقصى لرصيد المحفظة لا يتجاوز 30 ألف جني بدلا من 10 الأف جنيه.

محفظة فيصل كاش من بنك فيصل الإسلامي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.