بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف على مميزات وخطوات الحصول على قرض السيارة من البنك العربي

يقدم البنك العربي قروض للسيارات الجديدة والمستعملة بتمويلات تصل إلى 1.4 مليون جنيه للجديدة، و 900 ألف جنيه للسيارة المستعملة، لذا نستعرض في هذا التقرير مميزات وشروط الحصول على قرض السيارة من البنك العربي.

مميزات قرض السيارة:

  • يغطي قرض السيارة من البنك العربي 100% من قيمة السيارة، بقيمة تمويل تصل إلى 1.4 مليون جنيه للسيارة الجديدة، و900 ألف جنيه للسيارات المستعملة.
  • تصل فترات سداد قرض السيارة إلى 7 سنوات للسيارات الجديدة و 5 سنوات للسيارات المستعملة، مع تأمين مجاني على الحياة.
  • يتميز قرض السيارة بالبنك العربي بالسرعة في إجراءات منح القرض ،  وتحديد دفعة أولى كمقدم للسيارة بخيارات ميسرة، مع تقديم أسعار خاصة لتأمين السيارات.
  • كما يقدم البنك برنامج مميز للسيارات الجديدة، بتمويل يصل إلى 70% من قيمة السيارة، دون إستيفاء مستندات لإثبات الدخل، مع إمكانية منح سيارتين للعملاء الجدد، وإمكانية منح سيارتين لعملاء قروض السيارات القائمين.

خطوات الحصول على قرض السيارة

ai bank

للحصول على قرض السيارة من البنك العربي، يطلب البنك تعبئة نموذج الطلب الإلكتروني، الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية على الرقم 19100، أو زيارة أحد فروع البنك.

المستندات المطلوبة

-يطلب البنك من العميل الراغب في الحصول على قرض السيارة، صورة من بطاقة الرقم القومي أو صورة من جواز السفر للأجانب المقيمين، فاتورة حديثة للخدمات العامة (كهرباء-غاز- تليفون)، خطاب بالبيانات الوظيفية للعميل من جهة العمل، كشف حساب راتب لأخر 3 شهور للموظفين وكشف حساب بنكي لأخر 6 شهور لأصحاب الأعمال الحرة والمهنيين.

-يطلب البنك عرض سعر من المعرض بمواصفات السيارة، وشهادة بحالة السيارة الفنية والقيمة السوقية لها من أحد المقييمين المعتمدين لدى البنك العربى وذلك فى حالات السيارات المستعملة فقط.

شعار البنك العربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.