بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

لتحويل الأموال وسداد الفواتير بسهولة.. تعرف على مزايا المحفظة الذكية للبنك الأهلي المتحد

تعتبر المحفظة الذكية أو ما تعرف باسم «المحفظة الإلكترونية» هي أحد حلول الدفع الإلكتروني التي تتيح للمستخدمين أداء خدماتهم المالية بصورة آمنة ومحمية باستخدام تطبيقات الهواتف المحمولة، لذا نستعرض اليوم مزايا خدمة المحفظة الذكية من البنك الأهلي المتحد- مصر.

أبرز المزايا التي تقدمها المحفظة:

  • تتميز المحفظة الذكية من البنك الاهلي المتحد، بإمكانية شحنها بسهولة من خلال حساب العميل لدى البنك أو بالإيداع من خلال ماكينات الصرف الآلي، كما أنها تتيح الاستعلام عن قيمة الأنواع المختلفة من الفواتير وسدادها، بما في ذلك فواتير المصرية للاتصالات والإنترنت والمرافق والتبرعات والاشتراكات وأقساط التأمين والتذاكر ورسوم المرور، وكذلك أداء مجموعة كبيرة من الخدمات الأخرى.
  • تتيح المحفظة للعميل إرسال نقود إلى حاملي المحافظ النقدية المتنقلة في مصر، مع إمكانية إنشاء «القائمة المفضلة» لتضم فواتير العميل وأصدقائه المفضلين، كما تتيح التمتع بإمكانية تسهيل النقدية الصادرة أو الواردة من خلال ماكينات الصراف الآلي ومنافذ مقدم الخدمات المتوفرة لخدمة المحفظة الذكية.
  • توفر المحفظة الذكية من البنك الأهلي المتحد، شراء البضائع والخدمات من البائع الذي تختاره باستخدام الهاتف المحمول بمسح رمز QR المتوفر لدى الصراف.
ai bank

خطوات تفعيل المحفظة والاستفادة منها

  • يتطلب تسجيل البنك في محفظة البنك الأهلي المتحد رقم هاتف محمول مصري صالح للاستخدام وغير متصل بأي محفظة تابعة لبنك أو مشغل آخر، مع زيارة أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المتحد – مصر للتسجيل مجانًا.
  • يمكن للعميل تحميل تطبيق المحفظة الذكية (E-Pocket App) من الرابط الذي سيرسل إليه من خلال خدمة الرسائل القصيرة  من البنك، ثم إدخال رقم الهاتف المحمول المُسجَّل والرقم القومي، وإدخال كود التفعيل المرسل إليه في الرسالة النصية، وأخيرًا إدخال رقم التعريف الشخصي للهاتف المحمول والمكون من 6 أرقام.

المحفظة الالكترونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.