بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

هيئة الرقابة المالية تطرح مناقصة للتأمين الطبي على العاملين وأسرهم بإجمالي 50 مليون جنيه

طرحت الهيئة العامة للرقابة المالية مناقصة عامة بين شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية لإبرام وثيقة تأمين طبي جماعي للعاملين بالهيئة والمحالين على المعاش وأسرهم، وفقاً لمصادر مطلعة بشركات التأمين.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ”وينرز”، أن الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح العاملين وأسرهم تتضمن توفير خدمات التأمين الطبي لهم خلال عام يبدأ من مطلع يناير المقبل، وذلك وفقاً لنظامين حددتهم الهيئة.

ai bank

وأشارت إلى أن النظام الأول يتضمن تحمل المؤمن عليه 20% من بند الأدوية فقط وذلك للعاملين بالهيئة والمحالين على المعاش، ويشمل هذا النظام على مؤمن عليهم عددهم 1003 فرد (قابل للزيادة أو النقصان) بحد أقصى للتغطية الإجمالية السنوية للفرد المؤمن عليه 50 ألف جنيه بإجمالي تغطيات لكافة المؤمن عليهم تصل إلى 50 مليون جنيه.

ولفتت إلى أن النظام الثاني يتضمن تحمل المؤمن عليه من العاملين وأسرهم 30% من كافة الخدمات الطبية المقدمة، ويشمل هذا النظام على 1783 فرد مؤمن عليه (قابل للزيادة أو النقصان) بحجم تغطية سنوية 50 ألف جنيه للموظف وأسرته بالكامل.

وأضافت أن الوثيقة موضوع المناقصة تتضمن تغطية العلاج الداخلي بالمستشفيات، بجانب علاج الأسنان، والولادة والحالات الحرجة، بالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي، كما تشمل أيضاً تغطية تكاليف أدوية الأمراض المزمنة، معامل التحاليل والأشعة، بجانب كشف عيادات الأطباء، بالإضافة إلى تغطية تكلفة الإقامة بالمستشفيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.