بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

رئيس أكسا للتأمين: 10 مليارات جنيه إجمالي محفظة استثماراتنا..وندرس فرص بالمشروعات الخضراء

كشف أيمن قنديل، العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر ورئيس مجلس إدارة شركة أكسا للتأمين مصر، عن إرتفاع إجمالي استثمارات المجموعة بلغت حوالي 10 مليارات جنيه.

وأوضح قنديل أن المجموعة تسعى خلال الفترة المقبلة إلى التوسع في الاستثمار بالمشروعات الخضراء بما يتوافق مع توجهات الدولة نحو الاستدامة والتمويل الأخضر لمواجهة التغيرات المناخية.

ai bank

وأضاف أن شركة أكسا مصر تفاضل حالياً بين عدد من بنوك الاستثمار وشركات إدارة الأصول تمهيداً للتوسع في فرص الاستثمار في المشروعات الخضراء، وذلك عقب إعداد دراسة حول هذه البنوك والشركات وإرسالها لمجموعة أكسا العالمية لدراستها وتحديد إمكانية الدخول في هذه الفرص الاستثمارية من عدمه.

وأشار إلى أن مجموعة أكسا العالمية ضخت استثمارات بالسوق المحلية منذ دخولها مصر عام 2015 بقيمة تصل إلى 1.4 مليار جنيه، منوهاً أن المجموعة تستهدف تعظيم استثماراتها بهذه السوق خلال المرحلة المقبلة.

ويذكر أن مجموعة أكسا العالمية تأسست عام 1816 كشركة رائدة عالميا في مجال التأمين وإدارة الأصول، وتتمتع بقاعدة كبيرة من العملاء تتمثل في 95 مليون عميلا في 50 دول، وبدأت عملها في مصر منذ 7 سنوات ، وتسعى دائما إلى تقديم منتجات تلبي احتياجات كافة العملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.