بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

ننشر تفاصيل كراسة الشروط لمناقصة التأمين على هيئة الاستثمار بإجمالي 4.2 مليار جنيه

كشفت كراسة الشروط الخاصة بالمناقصة العامة المطروحة من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة عن توفير التغطيات التأمينية المطلوبة الخاصة بالمباني المملوكة والمستأجرة وحق الانتفاع بالهيئة.

وأوضحت كراسة الشروط – التي حصل “وينرز” على نسخة منها – أن هذه التغطيات تشمل أخطار الحريق والتي تغطي الخسائر والأضرار التي تلحق بالأشياء المؤمن عليها، وكذلك تغطيات أخطار الإرهاب والتخريب.

كما شملت التغطيات على أخطار السطو والسرقة والفقد، وكذلك أخطار الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بالإضافة إلى الأخطار الطبيعية شاملة على الصواعق والفيضانات والسيول والزلازل والبراكين.

وبلغت إجمالي مبالغ التأمين لهذه التغطيات حوالي 4.29 مليار جنيه، موزعة بين 373.855 مليون جنيه لمباني ومنشآت مقر هيئة الاستثمار بمدينة نصر، و358.351 مليون جنيه لمباني المنطقة الحرة العامة بمدينة نصر.

ai bank

كما بلغت إجمالي مبالغ التأمين على مباني ومنشآت المبني الإداري لهيئة الاستثمار نحو 434.205 مليون جنيه، بينما بلغت تغطيات مباني المنطقة الحرة العامة ببورسعيد 173.46 مليون جنيه، ومنشآت المنطقة الحرة العامة بالرسوة ببورسعيد 6 ملايين جنيه.

بينما بلغت إجمالي مبالغ التأمين على منشآت المنطقة الحرة العامة بالإسكندرية حوالي 163.119 مليون جنيه، والمنطقة الحرة ببورتوفيق بالسويس 12.4 مليون جنيه، والمنطقة الحرة العامة بالأدبية بالسويس 18.304 مليون جنيه.

في حين بلغت إجمالي تغطيات المنطقة الحرة العامة الإعلامية 32.15 مليون جنيه، والمنطقة الحرة العامة بدمياط 2.975 مليون جنيه، والمنطقة الحرة العامة بشبين الكوم حوالي 2.735 مليون جنيه، ومنطقة الإسماعيلية 7.72 مليون جنيه، ومنطقة قنا 36.52 مليون جنيه، ومنطقة سوهاج 2.395 مليون جنيه.

وإليكم نسخة من كراسة الشروط للمناقصة:-

تفاصيل مناقصة التأمين على هيئة الاستثمار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.