بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

هيئة الرقابة المالية تجدد قيد «يونيون للوساطة التأمينية» بسجلاتها لمدة 3 سنوات

أصدر الدكتور محمد فريد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، قراراً رقم 1828 لسنة 2022 بشأن تجديد قيد شركة يونيون للوساطة في التأمين بسجلات الهيئة لوسطاء التأمين (شخص اعتباري) لمدة 3 سنوات تبدأ من 24 ديسمبر 2022.

وجاء القرار استناداً على قرار الهيئة رقم (1630) لسنة 2019 بتاريخ بشأن قيد شركة يونيون للوساطة في التأمين بالهيئة تحت رقم (98) لمدة ثلاث سنوات تنتهي في 23 ديسمبر 2022؛ وكذلك على الطلب المقدم من شركة الوساطة بشأن تجديد قيدهـا بسجل وسطـاء التأميــن (شخص اعتباري) بالهيئة.

ai bank

كما صدر القرار بعد الإطلاع على القانون رقم 159 لسنة 1981 بإصدار قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركة الشخص الواحد ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وعلى القانون رقم 10 لسنة 1981 بإصدار قانون الإشراف والرقابة على التأمين في مصر ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما؛ وعلى القانون رقم 10 لسنة 2009 بتنظيم الرقابة على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية.

ويشار إلى أن نشاط الوساطة التأمينية يتضمن تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار ومعاونتهم فنياً، والحصول على تعويض عادل وتقديم كافة الاستشارات الفنية الخاصة بالوثيقة والتغطيات الصادرة لهم.

بيان الرقابة بشأن شركة يونيون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.