بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«درايف للتمويل الاستهلاكي»تتفاوض مع 3 بنوك لاقتراض مليار جنيه

قال أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل “التابعة لشركة جي بي أوتو” أن الشركة لديها خطوط ائتمان قائمة تتجاوز الــ3 مليار جنيه مع عدة بنوك تشمل الأهلي والقاهرة والتجاري الدولي  .

وأوضح في تصريحات خاصة أن هذه الخطوط الائتمانية تشمل إصدارات السندات التي تعتمد عليها الشركة ، وتعتزم الشركة تجديد هذه الخطوط بقيمة مليار جنيه لتلبية توجهات الشركة .

وأتمت شركة درايف للتمويل، في يوليو الماضي إصدارها الأول من السندات بقيمة 700 مليون جنيه، وهو مكون من شريحتين كجزء من برنامج أوسع قيمته ملياري جنيه.

وكشف عن ارتفاع الحد الائتمانى الذى يقدمه تطبيق «فرصة» للعميل من 3000 جنيه بدلا من 5000ويصل إلى 200 ألف جنيه، وتبدأ مدة التقسيط من 6 شهور وتصل إلى أكثر من 5 سنوات، وذلك وفقا لنوع السلعة وقيمة التمويل.

ai bank

وتم إطلاق تطبيق “فرصة” في نوفمبر 2021، عبر التواجد في عدد من الأماكن منها أحد أكبر موزعى التليفون المحمول في مصر، ومراكز خدمة جي بي اوتو، وبدأ التواجد على منصات التواصل الإجتماعى من خلال حملة دعائية قوية وتقديم بعض العروض.

وسجل عدد العملاء المستفيدين من التمويل الاستهلاكي 1.8 مليون مستفيد خلال أول 8 اشهر من عام 2022، مقابل 815 ألف مستفيد خلال فترة المقارنة من عام 2021، بزيادة 120.8% وفقا لأحدث الأرقام الصادرة عن الهيئة العامة للرقابة المالية.

و بلغت قيم التمويل الاستهلاكي 2.68 مليار جنيه، مقابل 1.68 مليار جنيه خلال أغسطس 2021، بمعدل نمو 60%.

شعار شركة داريف للتمويل الاستهلاكي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.