بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بتمويل يصل إلى 6 مليون جنيه..تعرف على برامج قرض السيارة ببنك مصر

يمنح بنك مصر  قرض السيارة للمصريين برامج تمويل متنوعة بحد أقصى يصل إلى 6 مليون جنيه ، وتستعرض بوابة “وينرز ” في التقرير التالي تفاصيل البرامج التمويلية لقرض السيارة ببنك مصر :

برامج التمويل

يقدم بنك مصر برنامج قرض سيارة بموجب الدخل الافتراضي كما يقدم برنامج للموظفين بتعهد جهة العمل  بتحويل الراتب أو القسط الشهري ، وكذلك يقدم برنامج الموظفين بموجب إثبات الدخل ، كما تختص البرامج بأصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية  والصناعية بأثبات الدخل ، وكذلك أصحاب الأوعية الإدخارية   (للمصريين والأجانب).

الشروط العامة لمنح القرض:

ai bank
  • يشترط بنك مصر أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاماَ ويصل الحد الأقصى للقرض 6 مليون جنيه ، فيما تصل  نسبة التمويل  إلى 100% وتصل اجال السداد  إلى 120 شهر بسعر عائد تنافسي

المستندات الأساسية المطلوبة:

  • يطلب بنك مصر من العميل صورة بطاقة الرقم القومي سارية مع أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل (غاز-كهرباء – مياه – تليفون ) وعرض أسعار معتمد من المعرض.
  • وبالنسبة للموظفين يطلب البنك شهادة مفردات الراتب الشهري مع تعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل).
  • وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية يطلب البنك صورة البطاقة الضريبية مع صورة ترخيص / تصريح مزاولة المهنة) للمهن الحرة) بالإضافة لصورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري مع كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

مميزات اضافية:

  • يمنح البنك العميل وثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة عمر القرض ويمكن ترخيص السيارة باسم طرف ثالث من أفراد العائلة ،وذلك بدون  تامين وحظر بيع على السيارة (بشروط محددة).
  • يقدم بنك مصر تمويل السيارات المستعملة ( بشروط محددة ).
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.