بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك القاهرة يفوز بالميدالية البرونزية من «Effies» عن حملته الرمضانية

فاز بنك القاهرة بالميدالية البرونزية على مستوى البنوك العاملة بالشرق الأوسط وشمال افريقيا عن الحملة الرمضانية وذلك في حفل توزيع جوائز Effies.

قال البنك عبر موقع “لينكد أن” إن الجائزة تأتي بعد مرحلة طويلة من التصفية حيث قدم البنك الكثير من نتائج الأعمال وأرقام أداء الحملة.

كما حصل البنك على الميدالية البرونزية وحصل البنك السعودي البريطاني ساب على الميدالية الفضية وبنك الإمارات دبي الوطني (المجموعة) على الميدالية الذهبية، وذلك بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ai bank

يذكر أن جوائز “Effies” تم إطلاقها في نيويورك عام 1968 من قبل المعلنين والوكالات على مستوى العالم باعتبارها واحدة من أكثر الجوائز تميزًا في الصناعة والتي لا يتم الفوز بها إلا من خلال العمل الاستثنائي.

كما تهدف “Effies” إلى تكريم أفضل الحملات الإعلانية المميزة التي تلفت أنظار الناس داخل الدولة الواحدة وبين المناطق المختلفة وعلى الصعيد العالمي.

وتعتبر جوائز “Effies” بمنزلة المقياس الرئيسي الأهم في عالمي التسويق والتواصل وتقدم جوائزها للعلامات التجارية على مختلف أنواعها، معتمدةً على مستويات النجاح التي حققتها هذه العلامات التجارية عبر حملات الاتصالات التسويقية الفعالة التي تقيمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.