بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك الزراعي يخطط لافتتاح 4 فروع الكترونية جديدة قبل نهاية 2022

قال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي أن البنك يخطط  لافتتاح 4 فروع الكترونية بالمحافظات قبل نهاية 2022

وأوضح أن البنك توسع مؤخرا في إنشاء الفروع الالكترونية  بالتعاون مع شركة e-finance  ، مشيرا  إلى أن الفروع الإلكترونية أو مراكز الخدمات الالكترونية هي مجموعة من الخدمات البنكية تتيح للعميل الاستفادة من مجموعة من الخدمات المصرفية على مدار الساعة وخارج أوقات العمل الرسمية للفروع.

ونوه الى إفتتاح البنك الزراعي المصري مركزين للخدمات الإلكترونية الأول في مركزه الرئيسي بالدقي والثاني في مقره بالتحرير ومن المتوقع افتتاح 4 فروع جديدة بالمحافظات قبل نهاية العام الجاري .

ai bank

ويشارك البنك الزراعي المصري في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022  في دورته السادسة والعشرين بمركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 27 – 30 نوفمبر .

ويظهر البنك من خلال جناحه المشارك بالمعرض بإطلالة جديدة ومميزة تعكس جهوده في خطط تطوير البنك وخدماته البنكية بشكل عام مع التركيز على خطط التحول الرقمي ورقمنة كافة عملياته المصرفية وخدماته التمويلية لتلبية كافة احتياجات عملائه ومواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع المصرفي.

بما يتماشى  مع رؤية الدولة والبنك المركزى فى التحول نحو الاقتصاد الرقمى وتشجيع استخدام وسائل الدفع الإلكترونية، بما يسهم في تحقيق الشمول المالى كأحد دعائم استراتيجية البنك للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمُستدامة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.