مصدرك الأول في عالم البنوك

بنك QNB الأهلي يتيح بطاقات ميزة مجانا والحصول علي قرض بدون مصاريف إدارية

أعلن بنك QNB الأهلي عن فتح حسابك مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب وبأبسط الإجراءات.وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم وضمن فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

كما أعلن البنك عن ربط شهادة بعائد مميز مع إمكانية الحصول علي قرض بدون مصاريف إدارية وسيكون أول قسط السنة الجاية.

كما يتيح البنك الاختيار من ضمن العديد من الباقات المميزة مجاناً لمساعدة العميل علي إدارة أمواله (باقة أهلاً، باقة أصحاب المعاشات، باقة YO! للشباب، باقة أجيالنا) مع إمكانية الحصول على بطاقة ميزة مجاناً.

وتبدأ البنوك العاملة بالسوق المصرية فتح الحسابات مجانا و بدون حد أدني بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم بداية من اليوم الخميس وحتي 15 ديسمبر.

بنك الاستثمار العربي

وشملت قائمة فعاليات الشمول المالي على مدار العالم، احتفالية المرأة من 8 مارس إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة ، واليوم العربى للشمول المالي من 1 إلى 30 ابريل ، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمى للشباب ، واحتفالية الفلاح من 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح .

هذا بالإضافة إلى احتفالية الإدخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي ، واليوم العالمى للادخار ، وإحتفالية الاشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

وحدد البنك المركزي مجموعة من الأنشطة المقترحة التى يمكن تنفيذها خلال مناسبات الشمول المالي ، ومنها السماح للبنوك بالتواجد خارج فروعها وعرض المنتجات المصرفية الملائمة ، على أن يتم إحاطة قطاع الشئون المصرفية بالبنك المركزى بأماكن التواجد.

وأكد المركزي فى تعليمات سابقة على ضرورة فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً او البطاقات المدينة للعملاء وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها فى معاملات الشراء .

قرض بدون مصاريف إدارية      بطاقة ميزة مجانا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.