مصدرك الأول في عالم البنوك

«طوكيو مارين مصر جنرال» تحقق 237 مليون جنيه أقساط خلال العام المالي الماضي

قال دايسوكى فوجى، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين مصر جنرال تكافل، إن الشركة نجحت في تحقيق 7.7% نمواً بمحفظة أقساطها لتسجل 237 مليون جنيه خلال العام المالي 2021/2022، مقابل 220 مليون جنيه خلال العام المالي الأسبق 2020/2021.

وأضاف فوجي على هامش مؤتمر الشركة لتكريم وسطاء التأمين تحت عنوان “نادي الكارتيه”، أن عدد الشركاء النشطاء من وسطاء التأمين بلغ 142 خلال العام المالي الماضي، مقابل 121 شريك خلال العام المالي السابق عليه.

وأشار إلى أن عدد نادي الكارتيه ارتفع إلى 33 عضو خلال العام المالي 2021/2022، مقابل حوالي 26 عضو خلال العام المالي 2020/ 2021.

وأكد على وسطاء التأمين لهم دور محوري في تحقيق معدلات نمو بحجم أعمال الشركة، منوهاً أن الشركة تتواصل دائهم مع هؤلاء الشركاء الاستراتيجية للتعرف على مقترحاتهم بشأن تطوير المنتجات والتغطيات التأمينية التي توفرها الشركة للعملاء.

وأكد على أن الشركة حريصة على التواصل الدورى مع شركاء الشركة من الوسطاء السواء الأفراد و الشركات للاستماع إلى نصائحهم فيما يتعلق بتطوير التغطيات والمنتجات التأمينية التى توفرها الشركة للعملاء.

بنك الاستثمار العربي

وأشار إلى إطلاق الشركة التشغيل التجريبى لتطبيق الهاتف المحمول “EZA PRO ” في فرع تأمينات السيارات، وذلك في خطوة استباقية لتطبيقه فعليا بعد تحسين كفاءته وتقييم استخدامه من الوسطاء وعملاء الشركة، موضحاً أن التطبيق يهدف إلى ميكنة كافة العمليات التشغيلية بالشركة بدءا من المعاينات والإصدار ووصولا إلى تسوية التعويضات الخاصة بالعملاء.

من جانبه كشف خالد سعيد رئيس قطاع الإنتاج والفروع بالشركة، عن عزم الشركة تشكيل مجلس الحكماء من الوسطاء المتعاملين مع الشركة.

وأوضح سعيد خلال كلمته على هامش مؤتمر تكريم وسطاء التأمين تحت عنوان “نادي الكارتيه”، أن الهدف من هذا المجلس بحث آليات التعاون بين الشركة ووسطاء التأمين بالتعاون مع كافة إدارات الشركة المتنوعة.

وأشار إلى أن هذا المجلس سيعمل على التعرف على مشاكل الوسطاء المتعاملين مع الشركة وكذلك مقترحاتهم بشأن تحسين وتطوير الخدمات والمنتجات التأمينية بالشركة، بما يُسهم في زيادة حجم أعمال الشركة وتدعيم محفظة أقساطها بالسوق.

ولفت إلى أنه من المقرر أن يضم المجلس 15 عضواً أساسياً من وسطاء التأمين (شركات وأفراد)، بجانب 5 أعضاء مستمعين.

شعار شركة طوكيو مارين مصر جنرال

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.