بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«طوكيو مارين جنرال» تستهدف 275 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري

كشف دايسوكى فوجى، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين مصر جنرال تكافل، عن استهداف شركته تحقيق 16% نمواً بمحفظة أقساطها خلال العام المالي الجاري 2022/2023.

وأوضح فوجي في تصريحات خاصة، أن الشركة تستهدف تحقيق إجمالي أقساط بقيمة 275 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2022/2023، مقابل 237 مليون جنيه أقساط محققة خلال العام المالي الماضي.

ولفت فوجي إلى أن الشركة سترتكز في استراتيجيتها خلال الفترة المقبلة على التوسع الفني والانتشار الجغرافي وتدعيم الملاءة المالية، بالإضافة إلى طرح المنتجات الجديدة.

ai bank

وأكد على أن وسطاء التأمين لهم دور محوري في تحقيق معدلات نمو بحجم أعمال الشركة، منوهاً أن الشركة تتواصل دائهم مع هؤلاء الشركاء الاستراتيجية للتعرف على مقترحاتهم بشأن تطوير المنتجات والتغطيات التأمينية التي توفرها الشركة للعملاء.

وأكد على أن الشركة حريصة على التواصل الدورى مع شركاء الشركة من الوسطاء السواء الأفراد و الشركات للاستماع إلى نصائحهم فيما يتعلق بتطوير التغطيات والمنتجات التأمينية التى توفرها الشركة للعملاء.

وأشار إلى إطلاق الشركة التشغيل التجريبى لتطبيق الهاتف المحمول “EZA PRO ” في فرع تأمينات السيارات، وذلك في خطوة استباقية لتطبيقه فعليا بعد تحسين كفاءته وتقييم استخدامه من الوسطاء وعملاء الشركة، موضحاً أن التطبيق يهدف إلى ميكنة كافة العمليات التشغيلية بالشركة بدءا من المعاينات والإصدار ووصولا إلى تسوية التعويضات الخاصة بالعملاء.

شعار شركة طوكيو مارين مصر جنرال تكافل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.