بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك الأهلي: فتح باب التقديم ببرنامج مشروع شباب الأعمال «YIB»

كشف البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على “لينكيد ان” عن فتح باب التقديم في دورة جديدة لتدريب الشباب ضمن مشروع شباب الأعمال “YIB” تحت عنوان “تنفيذ مهارات الأعمال لرواد الأعمال.

المشروع يأتي بالشراكة مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية “EBRD” للشباب التى تقل أعمارهم عن 35 عاما خلال شهر الشهر الجاري.

كما أن المشروع مصمم خصيصًا لدعم ومساعدة الشباب المتميز لتأسيس مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.

ويقدم البرنامج دورات تدريبية تشمل ورش عمل تدريبية في مختلف المجالات “مجانًا”، وحزم استشارية فردية تغطي المجالات الإدارية والفنية المتخصصة، والتي يتم توفيرها بتكلفة في متناول الجميع لعملائنا المميزين.

ai bank

ويتطلب البرنامج أن يكون الأفراد أقل من 35 عامًا، ويجب أن يكون المتقدمون أصحاب أو مديري أعمال، كما يجب أن يبدي المتقدمون اهتمامهم بتطوير خبراتهم أو أعمالهم، وأن تكون أغلبية أسهم الشركة مملوكة محليًا للقطاع الخاص وليس للدولة.

فيما يهدف التدريب إلى تعريف شباب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بمفهوم إدارة وتنمية الأعمال بأسلوب مستدام.

كما يشجع منهج التدريب علي دفع شباب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة المشاركين في التدريب إلي التفكير خارج الصندوق وإعداد مشروعاتهم الصغيرة لمواجهة تحديات المستقبل وبناء الثقة والعمل على تطوير شركاتهم.

ويتألف التدريب من 3 محاور تشتمل على تعريف الاستدامة في نموذج الأعمال، ونمو الأعمال، بما يشمل التمويل، بالإضافة إلى التسويق والعلامات التجارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.