مصدرك الأول في عالم البنوك

«EGBANK»: ندعم جهود «المركزي» في توفير الخدمات المالية لذوي الهمم

أعلن إي جي بنك “EGBANK” دعمه لمجهودات الدولة والبنك المركزي المصري لتوفير الخدمات المالية لذوي الهمم، بالإضافة إلي تسهيل معاملاتهم البنكية.

أضاف أن الدولة المصرية تعيش حاليا طفرة غير مسبوقة فى الأهتمام بذوي الهمم.

وأشار البنك إلي تقديم كافة سبل الدعم والمساعدة للعملاء من ذوى أصحاب الإعاقة الذين لديهم اعاقة جزئية أو كلية سواء كان بدنيا أو حسيا، مثل العملاء فاقدى البصر، العملاء ذوى الإعاقة الجسدية أو العملاء فاقدى القدرة على النطق و السمع.

وقام “EGBANK” بإعداد كوادر بشرية من موظفي البنك للتعامل مع احتياجات ذوى الهمم وتنفيذ طلباتهم بكل سهولة و يسر بدون اجراءات إضافية غبر ضرورية.

كما وفر البنك فى كل فرع موظفين مدربين بأساسيات لغة الإشارة للتواصل مع العملاء فاقدى السمع و النطق و قبول الختم و البصمة للتوقيع على كافة الأجراءات البنكية.

بنك الاستثمار العربي

وقام البنك بتجهيز البنية التحتية لعدة فروع فى أنحاء الجمهورية لاستقبال العملاء من ذوى الإعاقة الجسدية من خلال منحدرات لدخول الفروع بكل سهولة و يسر.

فضلا عن تجهيز الفروع بمكان مخصص لهم به شاشات تفاعلية مخصصة لتوفير المعلومات المنتجات وعرض الخدمات المتاحة للعملاء من خلال لغة الأشارة و من خلال سماعات ناطقة.

كما وفر البنك شبكة من ماكينات الصراف الألى بخدمات صوتية وعلى طريقة “برايل” لتناسب العملاء من فاقدى البصر وفاقدى السمع تتيح لهم إستخدام الماكينات بكل سهولة من خلال الخدمة الصوتية، فضلا عن تقديم كافة المعاملات البنكية شاملة المعاملات النقدية من خلال خدمة الشباك الواحد تكون فيه الأولوية لعملاء ذوى الهمم بدون انتظار وبدون تنقل داخل الفرع بين مختلف النقاط.
وأكد البنك حرصه على تشجيع العملاء من ذوى الهمم على الحصول على منتجات البنك المتنوعة مثل الحسابات الشخصية، القروض و بطاقات الخصم و الأئتمان.

كما يتم تشجيع العملاء على الاقتراض من خلال تخفيض المصاريف.

وأكد حرصة على حماية حقوق العملاء حيث تم تجهيز وطباعة نماذج البنك وفقاً لطريقة برايل للعملاء فاقدى البصر وتوزيعها على الفروع ليتمكن العملاء الأطلاع عليها داخل الفرع لمراجعة الشروط والأحكام العامة قبل فتح الحساب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.