بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«جي أي جي حياة تكافل» تجدد اتفاقية التأمين البنكي مع بنك مصر

تجديد اتفاقية التأمين البنكي ما بين بنك مصر وشركة جي أي جي مصر – حياة تكافل لتسويق منتجات الشركة عبر فروع المعاملات الاسلامية بالبنك.

جددت شركة جي أي جي مصر – حياة تكافل إتفاقية التأمين البنكي مع بنك مصر لتسويق منتجات الشركة عبر فروع المعاملات الاسلامية بالبنك.

وقد بدأ التحالف الاستراتيجي بين شركة التأمين والبنك الذي بدأ منذ عام 2016، وقد شهد هذا التحالف توسعاً و نجاحات متميزة على مدار هذه السنوات علي كافة الأصعدة.

ai bank

وتقدم شركة جي اي جي مصر – حياة تكافل العديد من المنتجات و الخدمات التأمينية لعملاء بنك مصر لتكون منتجات التأمين البنكي استكمالاً لباقة المنتجات المتكاملة المقدمة لعملاء بنك مصر الذي له استراتيجية ورؤية واضحة لتبوء اعلى درجات الكفاءة والانتشار في السوق المصرية.

والجدير بالذكر أن شركة جي أي جي مصر – حياة تكافل بدأت في مصر منذ عام 2011، و في خلال تلك السنوات استطاعت الشركة سريعاً أن تحتل المرتبة الأولى على شركات تأمينات الحياة التكافلية في السوق المصري، و قد حققت الشركة حجم أقساط مصدرة خلال العام المالي 2021-2022 بقيمة 1.2 مليار جنيه، ووصل حجم الاستثمارات لأكثر من مليار و800 ألف جنيه.

كما قامت الشركة بزيادة رأس مالها ليصبح 240 مليون جنيه، وكذلك ارتفعت حقوق المساهمين لتصل إلى 300 مليون جنيه، وحقوق حملة الوثائق ارتفعت لتصل إلى 1.4 مليار جنيه.

و قد أكد ربيع عبد الخالق العضو المنتدب لشركة  جي اي جي مصر – حياة تكافل، أن الشركة تتطلع لمزيد من النجاحات والانجازات من الشراكة الاستراتيجية مع بنك مصر، و الذي يعد أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.