بوابة بنوك المستقبل

بحد أقصى 100 ألف جنيه.. تعرف علي تفاصيل القرض التعليمي من «saib»

في إطار حرص “saib” في تقديم أفضل الخدمات لعملاءة، أعلن البنك عن تقديم منتج التمويل التعليمي والذي يصل إلى 75% من قيمة المصروفات الدراسية وبحد أدنى للتمويل 5 آلاف جنيه وبحد أقصى 100 ألف جنيه.

وأضاف البنك أن فترة سداد القرض بين 6 إلي 12 شهرا، مع إتاحة تسهيلات في سداد الأقساط كافة فروع البنك، كما يتيح البنك هذا التمويل للموظفين بالقطاع العام و القطاع الخاص، رجال الأعمال، بالإضافة إلي أصحاب المهن الحرة.

وبالنسبة للموظفين، يشترط أن يكون العميل مصري فقط الشروط وأن يتراوح عمره بين 24 إلي 60 عاما عند نهاية مدة القرض، على يكون حد أدنى للراتب الشهري 4 آلاف جنيه، وبحد أدنى لسنوات العمل عامين على الأقل بجهة العمل.

أما بالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة؛ يشترط أن يتراوح عمر العميل بين 25 إلي 65 عاما عند نهاية مدة القرض ، وبحد أدنى للراتب الشهري 5 آلاف جنيه، وبحد أدنى 4 سنوات للنشاط.

ويتطلب للحصول على التمويل تقديم بطاقة رقم قومي ساري، ونموذج طلب قرض مستوفى كافة البيانات، وشهادة قيد من المنشأة التعليمية موضحا بها إجمالي قيمة المصروفات الدراسية المطلوبة واسم الطالب أو الطالبة (نجل أو نجلة العميل) والسنة الدراسية.

أما بالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة، فيجب تقديم مستخرج حديث من السجل التجاري (بحد أقصى 3 أشهر من تاريخه)، صورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة، وبطاقة ضريبية سارية للنشاط.

كما يجب تقديم الموظفين أصل شهادة دخل حديثة ومعتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكي 6 أشهر موضح به راتب العميل أو قسائم قبض معتمدة من الشركة ختم الموارد البشرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.