بوابة بنوك المستقبل

تعرف علي الخدمات التي يقدمها بنك قناة السويس من خلال مراكز تطوير الأعمال بمبادرة رواد النيل

تقدم مراكز خدمات تطوير الأعمال ببنك قناة السويس والتابعة لمبادرة رواد النيل تحت رعاية البنك المركزي المصري خدمات الأعمال العديد من المهام.

وتأتي أبرز هذة الخدمات، تحسين بيئة عمل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال، وتحويل الأفكار الابتكارية للشباب إلى مشروعات قابلة للتنفيذ.

كما تمكن هذه المراكز الشباب الراغبين في تأسيس مشروعات خاصة من اختيار المشروع الذي يناسب إمكانياتهم، وتثقيف الشباب ماليا ومصرفيا.

وتوفر مراكز خدمات تطوير الأعمال مساندة البنوك وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تحقيق أهدافها الرئيسية في دعم وتمويل رواد الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كما يتم من خلال هذه المراكز تقديم العديد من الخدمات أبرزها دعم المشاريع للحصول على خدمات مالية، والتحليل المالي ودعم تسجيل النشاط واستخراج التراخيص والتشبيك.

وتقدم دراسة الجدوى للمشاريع وتقديم خطط عمل للمشاريع، وإتاحة المعلومات والبيانات من خلال منصة “مشاريع مصر” وبناء القدرات والتدريب المهني للشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

فيما تتيح هذه المراكز للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من الحصول على التمويل وتطوير أعمالهم، وتمكين النساء والشباب في تطوير أعمالهم ودعم كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في إنشاء وتطوير شركات صغيرة ومتوسطة وتحويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة من القطاع الغير رسمي إلى القطاع الرسمي من خلال خدمة الشباك الواحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.