بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف على تفاصيل الوديعة الإسلامية من البنك الزراعي المصري

يقدم البنك الزراعي المصري، منتج الوديعة الإسلامية لمدة 48 شهر بحد أدنى 5 آلاف جنيه، وذلك من خلال فروع البنك للمعاملات الإسلامية.

وقال البنك إن الوديعة تتيح صرف عائد ربع سنوي تحت الحساب، أكثر من 10% عن عائد التوفير، كما تم احتساب العائد في نهاية العام حسب نتائج الأعمال المحققة وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية.

كما يتيح البنك الزراعي كسر الوديعة قبل تاريخ الاستحقاق، مع إمكانية إضافة قيمة العائد على أصل الوديعة أو يتم إضافته لحساب العميل (جارى / توفير) بناء على رغبته.

ai bank

ويتيح البنك إبرام وديعة بأسماء القُصر حتى بلوغهم السن القانوني مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة، كما يتم إبرام الودائع للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين، بحيث تكون الوديعة إسمية لا تصدر بأسماء مشتركة ولا يجوز التنازل عنها للغير.

ويتم فتح حساب “توفير” للعميل بالفرع الإسلامي المراد إبرام الوديعة فيه، على أن تكون الإيداعات النقدية لإبرام الودائع بالجنيه المصري حق يوم العمل التالي، وتكون جميع التعليمات الصادرة من العميل بشأن الوديعة كتابية وبالتوقيع المحفوظ لدى البنك.

وأوضح أنه يتطلب للحصول على الوديعة بالنسبة للعملاء الجدد صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وصورة شهادة ميلاد القاصر مع صورة بطاقة الرقم القومي للولي أو قرار الوصاية إن وجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.