بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 2 مليون جنيه.. تعرف على برامج التمويل الشخصي بالمصرف المتحد

يقدم المصرف المتحد منتج القرض الشخصي بتمويل يصل إلى 2 مليون جنيه.

وتستعرض بوابة “وينرز” في التقرير التالي البرامج التمويلية التي يقدمها المصرف المتحد:

خصائص التمويل:

يقدم بنك المصرف المتحد منتج القرض الشخصي بسعر فائدة تنافسي مع فرص تمويلية تبدأ من 10 آلاف جنيه حتى 2 مليون.

ويتم تمويل كافة الشرائح من الأفراد من ذوي الدخول الشهرية وأصحاب المهن الحرة والأفراد من أصحاب الشركات.

ai bank

وبالنسبة لبرنامج تمويل الأفراد من ذوي الدخول الشهرية، يكون الحد الأدنى للتمويل 10 آلاف جنيه حتى 2 مليون جنيه وتصل مدة التمويل إلى 8 سنوات.

وعلى صعيد تمويل الأفراد من ذوي الدخول الشهرية بدون تحويل راتب أو قسط، يكون الحد الأدنى للتمويل 10 آلاف جنيه حتى 1.5 مليون جنيه وتصل مدة التمويل إلى 7 سنوات.

وفيما يخص تمويل أصحاب المهن الحرة والأفراد من أصحاب الشركات، فإن الحد الأدنى للتمويل يكون 50 ألف جنيه والحد الأقصي 1.5 مليون جنيه وتصل مدة التمويل إلى 7 سنوات.

المستندات المطلوبة:-

في حالة موظفي الحكومة يتم تقديم شهادة مفردات مرتب شهرية أو سنوية مدعمة بختم النسر او ختم الجهة الحكومية، وفي حالة موظفي القطاع الخاص يتم تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل توضح الوظيفة وتاريخ التعيين ونوع التعاقد ومفردات المرتب وكشف حساب بنكي يوضح إضافة الراتب لآخر 3 أشهر أو كشف قبض لأخر 3 أشهر في حالة عدم توافر كشف الحساب.

وتشمل المستندات المطلوبة في حالة أصحاب المهن الحرة والأفراد من أصحاب الشركات صورة البطاقة الضريبية، موضح فيها آخر موقف للتعامل مع صورة تصريح مزاولة المهنة وكشف حساب بنكي باسم المنشآة أو صاحبها موضح حركة التعامل لآخر 12 شهر واستعلام ميداني شامل عن العميل وحجم نشاطه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.