بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

المصرف المتحد يطلق قوافل الإطعام للأسر الأشد إحتياجاً بمناسبة شهر رمضان

اطلق المصرف المتحد, قوافل الإطعام لمئات الاسر الاشد احتياجا في 6 محافظات مصرية بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير الاهلية. وذلك ضمن خطة المصرف المتحد لتوفير الامن الغذائي لدعم الغير قادرين خلال شهر رمضان المعظم.

وقام فريق عمل المصرف المتحد بالمساهمة في تعبئة كراتين الطعام التي تحمل شعار المصرف المتحد لاطعام مئات الاسر في 6 محافظات هم، القاهرة، اسيوط، الاقصر، جنوب سيناء، الوادي الجديد، القليوبية.

وتضم كاراتين رمضان مجموعة من المواد الغذائية مثل الارز والزيت والفول واللوبياء والدقيق والسمن والشاي والسكر والعصير والتمر اللازمة لاطعام الاسر في رمضان.

ai bank

قال اشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، إن قوافل الإطعام تترجم جزء اساسي من قيم المصرف المتحد المؤسسية في مد يد العون والاغاثة ولدعم المحتاجين ونشر الخير خاصة في شهر رمضان المعظم من خلال ادارة ايثار للتنمية المجتمعية.

أضاف “القاضي” أن العمل التطوعي والتكافلي موجود بقوة داخل نسيج وتكوينات المصرف المتحد فجميع الانشطة التنموية تأتي ضمن منظومة متكاملة للعمل الاجتماعي التنموي التي تدار بفكر وتكنيك معاصر يهدف إلي تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والذي حثت عليه جميع الأديان السماوية.

أشار إلي أن مثل هذه الانشطة التكافلية التي يقوم بها فريق عمل المصرف تعمل علي تعزيز الفكر والنشاط التنموي داخل بيئة العمل وخارج حدود المؤسسة. الامر الذي يعكس القيم الانسانية في العطاء للقضاء علي مشكلة الجوع والتي تعتبر ماساة انسانية عالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.