بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

المصرف المتحد يطلق قوافل الخير لتقديم الرعاية الصحية لذوي الهمم بشمال سيناء

أعلن المصرف المتحد، عن إطلاق “قوافل الخير” للعام الثاني علي التوالي، لتقديم خدمات الرعاية الصحية لذوي الهمم والأسر الأشد احتياجا بمحافظة شمال سيناء.

يأتي ذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وتحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظ شمال سيناء.

وانطلقت القافله الثانية للمصرف المتحد، تحت شعار “افتح .. ابواب الخير”، وتستمر 4 أيام متتالية، حيث تغطي 4 مناطق تركز سكاني بمحافظة شمال سيناء تشمل، الشيخ زويد، العريش، بئر العبد، ورابعة.

ai bank

وتستهدف قافله الخير، تغيير حياة المواطن من ذوي الهمم و الأشد فقرا، من خلال الكشف عن عدد من الأمراض وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لذوى الإحتياجات الخاصة والمواطنين، وذلك من خلال طواقم طبية متخصصة في 7 أمراض: العيون، العظام، مخ واعصاب، باطنة، أنف و أذن، جراحة، مسالك بولية وسمعيات.

وأوضح المصرف المتحد، أن القافلة تحتوي على صيدلية متكاملة تضم جميع أنواع الأدوية والعقاقير العلاجية، وكذلك الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية والنظارات الطبية والسماعات لضغاف السمع، فضلاً عن إمكانية إجراء التحاليل والأشعة التى يحتاجها المستفيد.

كما تتضمن قافلة الخير، إجراء عدد من العمليات الجراحية كعمليات الرمد المتنوعة مثل: مياة بيضاء – حول – ظفرة – شبكية وكذلك عمليات مثل، دوالى، فتق سرى، إربى.

وتقدم القافلة، السماعات الطبية وكذلك الأطراف الصناعية سواء فوق الركبة، تحت الركبة، أجهزة شلل أو جبائر، بالاضافة إلى عدد من الكراسى المتحركة العادية أو الكهربائىة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.