بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج «حساب الأهلي وسيط»

أعلن البنك الأهلي المصري، عن إجراء تحديثات جديدة على منتج “حساب الاهلى وسيط Escrow” والذي تم إطلاقه عام 2021، بهدف تقديم أفضل خدمة لكافة العملاء الحاليين والمرتقبين.

وتتمثل التحديثات الجديدة، في إتاحة خدمة One Transaction Deal لتنفيذ العمليات المالية بطريقة سريعة وآمنة.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس الادارة، إن البنك الأهلي المصري من أوائل البنوك التي قدمت هذا المنتج من خلال طلب موحد وبدون الحاجة لصياغة عقد وذلك في حالة الحسابات ذات المعاملة الواحدة.

وأشار، إلى أن الحساب الجديد يأتي تماشيا مع سعي البنك المستمر لتقديم أفضل خدمة لعملائه الحاليين والمرتقبين وضم شرائح جديدة من العملاء ودمج تعاملاتهم داخل القطاع المصرفي لتصبح تحت مظلته.

ai bank

كما أضاف، أن هذه الخدمة تضمن لكافة العملاء من الأفراد والشركات تأمين صفقاتهم وتوفر المناخ المناسب والآمن لإتمام تلك الصفقات.

من جانبه أوضح أحمد السعيد الرئيس التنفيذي للاستثمارات وأمناء الاستثمار بالبنك الأهلي المصري، أن خدمة One Transaction Deal تم إضافتها على حساب “ الاهلى وسيط Escrow “ لضمان تنفيذ المعاملات المالية بطريقة سريعة وآمنة من خلال فتح حساب وسيط داخل البنك الأهلى المصري، وايداع قيمة الصفقة به منها ”بيع – شراء العقارات- سيارات” وغيرها، وتنفيذ شروط أطراف التعاقد فور استيفاء المستندات الخاصة بتلك الصفقة وبدون عقد وذلك في خلال 24 ساعة وبمصاريف مناسبة.

وأشار، إلى أن تلك الخدمة تنضم إلى جانب الخدمات الموجودة حاليا على “حساب الأهلي الوسيط” وهي Multi Transaction Deal والتي تتيح لكافة شرائح العملاء من الأفراد والشركات تنفيذ معاملات مالية متعددة من خلال كتابة عقد اتفاق غير منمط وبشروط محددة يتم تنفيذها من خلال البنك لصالح أطراف التعاقد.

بالإضافة إلى إدارة محافظ الشيكات الآجلة من خلال تطبيق Cheque Wallet والذي يتيح متابعة محفظة الشيكات الآجلة بكفاءة وفاعلية واستخراج تقارير وإحصائيات عنها بكل سهولة ويسر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.