بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك العربي يطلق حملة «رابح كل ساعة يوميا» بالتعاون مع «فيزا»

أطلق البنك العربي حملة ترويجية لعملائه بعنوان “رابح كل ساعة يوميا” بالتعاون مع فيزا والتي تستمر حتى نهاية العام.

وتأتي هذه الحملة في إطار حرص البنك على تقديم عروض وبرامج ترويجية مميزة تمنح عملاءه مزايا متعددة تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم المتجددة.

ويتيح البنك لعملائه فرصة دخول سحب لاختيار رابح واحد كل ساعة يومياً للفوز باسترداد نقدي فوري لأعلى قيمة شرائية لمشترياته خلال الساعة وبحد أقصى ألف دينار يتم قيدها في حسابه مباشرة.

ai bank

بالإضافة إلي إمكانية الفوز مرة واحدة كل 24 ساعة طوال فترة الحملة، حيث يتأهل العميل للدخول بالسحب عند تنفيذ عمليات الدفع والشراء لدى المتاجر أو عند التسوق عبر الانترنت باستخدام بطاقات فيزا البنك العربي مباشرة، أو بواسطة تطبيق “عربي موبي كاش”، أو عبر وسائل الدفع اللاتلامسية بمختلف أنواعها والتي تشمل إسوارة / ملصق الدفع الذكي وخاتم الدفع وغيرها، وذلك ضمن منظومة قنوات الدفع الرقمية الخاصة بالبنك العربي.

من جانبه قال يعقوب معتوق، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن، إن الحملة مدعمة بتجربة دفع وشراء رقمية سلسة من خلال بطاقات Visa الائتمانية من البنك العربي ووسائل الدفع اللاتلامسية بمختلف أنواعها.

وأضاف أن البنك يسعي من خلال تعاونه مع “فيزا” الى إطلاق حملات ترويجية تشجع العملاء على الدفع من خلال البطاقات وطرق الدفع الرقمية والتي تمنح العملاء من مختلف الشرائح مستويات عالية من المرونة والأمان وبشكل يتناسب مع احتياجاتهم ونمط حياتهم.

كما أوضح ماريو مكاري، نائب رئيس شركة فيزا والمدير العام للشركة في منطقة دول المشرق أن الشركة تعمل علي تعزيز الوعي بثقافة المدفوعات اﻻلكترونية، وهذه الحملة الترويجية من البنك العربي تعكس حرص الطرفين على التواصل مع القاعدة الواسعة للمستخدمين ونشر التوعية بأدوات وتقنيات المدفوعات الرقمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.