بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مجموعة إنتيسا سان باولو تعلن عن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيس جديد لقطاع البنوك الدولية

أعلنت مجموعة إنتيسا سان باولو، عن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيس جديد لقطاع البنوك الدوليةالتابعة، خلفًا لماركو إليو روتيني، والذي غادر منصبه بعدما تم تعيينه كمديرًا عامًا لاتحاد البنوك الإيطالية.

هذا وقد تم إسناد المسئولية لباولا بابانيكولاو ، نائب رئيس قطاعالبنوك الدولية السابق، لقدرتها على القيام بمهام هذا المنصبحيث تمتلك بابانيكولاو خبرة كبيرة من خلال عملها في مختلفشركات المجموعة إلى جانب إسهاماتها في مجال الابتكار التكنولوجي منذ انضمامها للمجموعة في عام 2015، وهو ما يعززمن اتجاه المجموعة في الاعتماد على دعم وتطوير المواهب.

ai bank

بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاءفريق عمل لتسريع التعاون والتنسيقبقطاع البنوك الدولية، حيث سيعمل الفريق على مساعدة قطاعالبنوك الدولية التابعة لمجموعة إنتيسا سان باولو على الإستفادة بشكل أكبر من أفضل الممارسات التي قام بها Banca deiTerritori، القطاع المسئول عن الخدمات المصرفية للأفراد وقطاع آي إم آي (IMI) للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار التابعة لمجموعة إنتيسا سان باولو، بالإضافة إلى ذلك سيتم تعزيز التعاون مغ قطاع إدارة الثروة، والذي يُعد أحد نقاط القوة الرئيسية للمجموعة. كما سيتم أيضًا دفع وتعزيز عملية التطوير التكنولوجي في الأقسام والقطاعات التابعة، وذلك لتحقيق عمليات أكثر نجاحا في جميع البلدان التي تعمل فيها المجموعة.

يساهم قطاع البنوك الدولية التابعة بشكل كبير في أرباح مجموعةإنتيسا سان باولو ، حيث يمثل نحو 14% من صافي دخل المجموعة في الربع الأول من عام 2024. ويعمل قطاع البنوك الدولية التابعةفي ثلاث قارات، ويشرف على بنوك في 12 دولة (منطقة وسط وشرق أوروبا ومصر)، بالإضافة إلى شركة لإدارة الأصول في الصين. كماتخدم هذه الشبكة الواسعة حالياً 7.2 مليون عميل من خلال ما يقرب من 900 فرع يعمل بها حوالي 21,000 موظف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.