بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مصر للتأمين وضامن للمدفوعات الالكترونية يوقعان بروتوكول تعاون لتحصيل أقساط وثائق التأمين

وقعت شركة مصر للتأمين، إحدى شركات صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية، بروتوكول تعاون مع شركة ضامن للمدفوعات الالكترونية، لتحصيل أقساط وثائق التأمين للشركة.

يأتي هذا التعاون في إطار سعي الشركة لتطوير وتحسين خدماتها وتسهيل اجراء العملية التأمينية على عملائها وبموجب هذا التعاون سيتم تحصيل أقساط وثائق التأمين المختلفة التى تصدرها الشركة من خلال قنوات الدفع والمنافذ و الحلول المختلفة التى تقدمها شركة ضامن للمدفوعات الالكترونية.

مصر للتأمين وضامن للمدفوعات الالكترونية

تم توقيع البروتوكول، بحضور عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، قاسم نصار مساعد العضو المنتدب التنفيذي للشئون الإدارية وقنوات التوزيع ورؤساء قطاعات الشركة، سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة ضامن للمدفوعات الالكترونية.

وقال عمر جودة عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، إن الشراكة مع “ضامن” تأتي ضمن استراتيجية وخطة شركة مصر للتأمين نحو دمج التكنولوجيا في الخدمات التى تقدمها الشركة لعملائها من اجل تعزيز تجربة العملاء وتوفير وسائل دفع مريحة وسهلة.

ai bank

وأضاف أن الشراكة ستمكن عملاء مصر للتأمين من دفع أقساط وثائق التأمين الخاصة بهم عبر مجموعة من المنصات الإلكترونية التي تقدمها ضامن والمنافذ المنتشرة لها بجميع انحاء الجمهورية.

وأوضح أن شركة مصر للتأمين تسعى لتقديم حلول الكترونية مبتكرة وفعالة لعملائها يهدف هذا التعاون إلى تعزيز عملية تحصيل أقساط التأمين من خلال تقديم حلول إلكترونية مبتكرة وفعالة والدخول في شراكات لتوفير أفضل تجربة لخدمات الدفع الإلكتروني للعملاء.

كما أكد أن التعاون مع شركة ضامن يعكس التزامنا بتحسين خدماتنا وتقديم حلول متطورة لعملائنا، وذلك من أجل تبسيط إجراءات الدفع وتقليل الوقت الذي يستغرقه العملاء في عملية التحصيل.

ويأتي توقيع هذا البروتوكول في إطار استراتيجية شركة مصر للتأمين المستمرة لتحسين جودة الخدمات وتعزيز تجربة العملاء عبر الاستفادة من التقنيات الحديثة والتعاون مع الشركات الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية.

ومن جانبه قال المهندس سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة ضامن للمدفوعات الالكترونية إن التعاون مع مصر للتأمين، يعزز من قدرة الشركة على تقديم حلول تأمينية متكاملة وشاملة لعملائنا، مما سينعكس إيجابيًا على مستوى الخدمة للمستخدمين و تسهيلا على عملاء مصر للتأمين الدفع من خلال منافذ ضامن المنتشرة في مختلف أنحاء البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.