مصدرك الأول في عالم البنوك

“الأهلي” يقدم حزمة منتجات لتشجيع تحويلات العاملين بالخارج

يتيح البنك الأهلي المصري استقبال الحوالات الإلكترونية الواردة من خارج مصر لصالح حسابات العملاء بالجهاز المصرفي داخل مصر لحظيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وخلال العطلات الرسمية من خلال شبكة الوكلاء والمراسلين لدى البنك.

ويمكن للعملاء من خلال تلك الخدمة إمكانية إضافة الحوالة الإلكترونية التي ترد من الخارج بالعملة المحلية لصالح أي حساب بنكي أو بطاقة بنكية أو محفظة إلكترونية لعملاء الجهاز المصرفي بجميع البنوك المحلية العاملة داخل جمهورية مصر العربية.

بنك الاستثمار العربي

كما توفر الخدمة الاستفادة أيضًا من أفضل الأسعار المطبقة وخدمات متابعة التحويلات لحظياً من خلال زيارة موقع البنك، مضيفةً أن تلك الخدمة ستمنح نفس الميزة المقدمة لعملاء البنك الأهلي المصري من حيث إمكانية سحب تلك التحويلات من خلال ماكينات ATM لتلك البنوك المحلية في أي وقت على مدار 24 ساعة، إضافة إلى إتاحة نفس الميزة لجميع المحافظ الإلكترونية.

وأعلن البنك الأهلى المصرى مؤخراً عن مد مواعيد عمل بنحو 31 فرعًا، بهدف إتاحة استبدال العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصرى لجميع المقيمين بجمهورية مصر العربية بكل سهولة.

يأتي ذلك في إطار سعي البنك الدائم في تقديم أفضل وأسرع الخدمات المصرفية لكافة عملاء الجهاز المصرفي خارج وداخل مصر، ودعم الوعي المصرفي والتحول الرقمي وتوجيه المجتمع إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد، تعزيزًا لإستراتيجية الشمول المالي، وإيمانًا بدوره الإستراتيجي في نمو الاقتصاد المصري، يقدم البنك تيسيرات عديدة وخدمة متطورة لاستقبال الحوالات الواردة من الخارج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.