مصدرك الأول في عالم البنوك

تفاصيل قرض اشتراكات الأندية في بنوك مصر والقاهرة وقناة السويس

تقدم البنوك المصرية برامج تمويلية مخصصة للعملاء الراغبين في الاشتراك بأحد الأندية الرياضية، حيث تتراوح تمويلات البنوك من 300 ألف جنيه وحتى 500 ألف جنيه، وبفترات سداد تبدأ من 5 سنوات وحتى 7 سنوات.

وتشترط البنوك جميعها، تقديم مستندات تثبت شخصية العميل ومصدر دخله إلى جانب أصل إيصال مرافق عامة يحتوى على مقر إقامة العميل، وأيضًا عرض سعر عضوية النادي أو بيان مصروفات.

وإليكم تفاصيل الحصول على تمويل للاشتراك في الأندية بـ 3 بنوك.

 

بنك مصر

يقدم بنك مصر عددًا من القروض التجارية للأفراد لتمويل احتياجاتهم الشخصية، والتي تتضمن اشتراكات الأندية، حيث يتيح البنك القرض حتى 100% من قيمة التمويل الذي يحتاجه العميل، بحد أقصى 300 ألف جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 60 شهراً.

ويمنح البنك قرض اشتراكات الأندية للمصريين من خلال برامج تمويل مختلفة، كبرنامج الموظفين بتحويل مرتب (بتعهد أو بتعهد بدون مستحقات)، وبرنامج الموظفين بدون تحويل مرتب، وبرنامج أصحاب المهن الحرة، وبرنامج أصحاب المعاشات (بتعهد تحويل المعاش أو بدون).

ويشترط بنك مصر، أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عامًا، وتسديد مصروفات إدارية تبلغ 1.5% من قيمة القرض تخصم آليا، وتقديم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وأصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل وعرض سعر أو بيان مصروفات، وبالنسبة للموظفين يتم تقديم شهادة مفردات الراتب الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب الشهري في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل.

بنك الاستثمار العربي

أما بالنسبة لأصحاب المهن والأعمال الحرة، يتطلب تقديم صورة البطاقة الضريبية وترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة ومستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر، وبالنسبة لأصحاب و مستحقي المعاشات يطلب البنك تقديم بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش، وبيان بالمستفيدين من المعاش في حالة مستحقي المعاشات، وتعهد بتحويل المعاش في حالة تعهد جهة صرف المعاش بالتحويل.

 

بنك القاهرة

يتيح بنك القاهرة إمكانية الحصول على قرض لتمويل عضوية الأندية والتي تضم «نادي الجزيرة الرياضي، والنادي الأهلي الرياضي، والنادي الرياضي الأولمبي»، بشرط أن يكون الحد الأدنى لعمر العميل 21 عاماً، والحد الأقصى للعمر عند نهاية مدة القرض 65 عاماً.

ويوفر بنك القاهرة، تمويل يبدأ من 30 ألف جنيه، وحتى 500 ألف جنيه، بمدة سداد تصل إلى 84 شهرًا وبأسعار فائدة تبدأ من 29% متناقصة، مع خدمة التأمين على الحياة.

ويطلب البنك من العميل تقديم بطاقة هوية وطنية سارية المفعول وفاتورة المرافق لآخر 3 أشهر وخطاب من النادي يوضح قيمة العضوية المطلوبة.

 

بنك قناة السويس

يتيح بنك قناة السويس إمكانية تمويل عضوية الأندية الرياضية بقيمة تصل إلى 350 ألف جنيه، ويتم السداد بأقساط شهرية وأسعار فائدة تنافسية، وتبدأ مدة القرض من 6 أشهر وتصل إلى 7 سنوات.

ويوفر بنك قناة السويس سهولة فى سداد الأقساط من خلال فروع البنك، أو عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو تحويل الراتب، ويكون الحد الأدنى للسن من 21 عام والحد الأقصى للسن حتى 60 عامًا عند انتهاء التمويل، ويشترط البنك تقديم بطاقة الرقم القومي سارية وإيصال مرافق حديثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.