مصدرك الأول في عالم البنوك

«نيم كارد» تنسق مع «المركزي» لاستقبال تحويلات المصريين بالخارج

تعتزم شركة «نيم كارد» لخدمات التكنولوجيا المالية لمصر وأفريقيا، إتاحة خدمات استقبال تحويلات المصريين بالخارج رقميًا ولحظيًا، وذلك بالتنسيق مع البنك المركزي المصري.

قال عمر المعتز، المدير الإقليمى لـ «نيم كارد»، إنه يجرى العمل على الإجراءات اللازمة باستقبال تحويلات المصريين بالخارج رقميًا بالتنسيق مع «المركزي».

وأشار إلي أنه يجرى حاليًا التركيز على الشق المتعلق بالأمن السيبرانى، فضلا على التفاوض مع عدد من البنوك لتنفيذ الخدمة تحت مظلتها.

 

تفعيل الخدمة فى دول السعودية والإمارات

فيما لفت «المعتز» أن الشركة تستهدف تفعيل تلك الخدمة فى دول السعودية والإمارات، نظرا لارتفاع قيمة تحويلات الأموال من تلك الأسواق، كما أنهم من الأسواق الأساسية للشركة.

وتعمل «نيم كارد» فى 12 سوقا إقليميا منها عمان، ولبنان، وقطر، والكويت، أما الأسواق الأساسية للشركة فهى مصر، والسعودية، والإمارات وباكستان.

 

بنك الاستثمار العربي

تمكين العملاء من إرسال واستقبال التحويلات رقميا

وأوضح أنه يتم حاليًا تطوير المنصة الرقمية الخاصة بها؛ لتمكين العملاء من إرسال واستقبال التحويلات رقميا ولحظيا بصورة آمنة.

كما أشار إلى أن «نيم كارد» تعتزم استغلال شبكتها الإقليمية لتسهيل المعاملات المالية بين الدول خاصة للشركات التى تعمل فى أكثر من سوق، كما أنه من الأسهل للشركات استخدام منصة مدفوعات موحدة فى كل أسواقها.

 

خوض جولة تمويلية الفترة المقبلة

فيا أوضح أن الشركة تستهدف خوض جولة تمويلية خلال الفترة المقبلة، لتمويل خطتها التوسعية، وتنوى الشركة الاعتماد على مصر لتكون مركز انطلاق داخل أفريقيا، وتعتزم دخول 6 أسواق أفريقية خلال العام المقبل، وبالفعل وقعت اتفاقيات لإطلاق عملياتها فى كينيا.

 

اقرأ أيضاً: مليار جنيه إجمالي مشاركة بنك القاهرة في قرض «المصرية للاتصالات»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.