مصدرك الأول في عالم البنوك

الزراعي يفتتح أكبر فرع للمعاملات الاسلامية بسيوة

قام علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري بافتتاح فرع جديد للبنك للمعاملات الإسلامية في مدينة سيوة بمحافظة مطروح .

أكبر فرع للمعاملات الإسلامية

ويقدم الفرع مجموعة مميزة من الخدمات ومنتجات التمويل الإسلامي ويعد أكبر فرع للمعاملات الإسلامية في واحة سيوة.

ويوفر الفرع الجديد كافة إحتياجات عملائه من الباحثين عن حلول مالية متوافقة مع الشريعة الإسلامية لتلبية إحتياجاتهم من الخدمات المصرفية والتمويلية وذلك في إطار خطة البنك للتوسع في شبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية والتي تأتي انعكاسا لاحتياجات العملاء الحاليين والمرتقبين لتواجد البنك والاستفادة من الخدمات والمنتجات المصرفية المختلفة التي يتيحها لهم خاصة في المناطق التنموية الجديدة.

وقام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى بافتتاح الفرع الجديد  بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعمد ومشايخ مطروح وسيوة .

تطوير قرى الريف المصري

وقال فاروق أن البنك يعطي أولوية في خطة تطوير فروعه للفروع التي تخدم سكان المراكز والقرى المشمولة ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري ” حياة كريمة “.

ai bank

وذلك في إطار الدور التنموي الذي يقوم به البنك الزراعي المصري لتحقيق التنمية الريفية بكافة عناصرها. وتعظيم مساهمة البنك في تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة من خلال توفير الخدمات المصرفية والتمويلية لسكان الريف. بهدف تحسين جودة الحياة في القرى ورفع وتحسين مستوى معيشة سكانها تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،وتوجه الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 .

بناء علامة تجارية مميزة

وأوضح أن تطوير الفروع لا يقتصر فقط على الانشاءات الجديدة وتجديد الشكل الخارجى والتصميمات الداخلية والأثاث للمبنى. وانما يمتد بشكل كبير إلى تطوير البنية التكنولوجية للبنك لتستوعب التطورات المتلاحقة في أساليب تقديم الخدمات المصرفية على المستويين المحلي والعالمي.

حتى تكون قادرة على مواكبة كافة المستجدات المصرفية كما يستهدف البنك بناء علامة تجارية مميزة تساهم فى تغيير الصورة الذهنية القديمة لدى العملاء والجمهور بشكل عام والوصول لعملاء جدد وفقا للخطط التوسعية للبنك والتي تستهدف الوصول بخدماته المصرفية والتمويلية لكافة سكان الريف  .

برنامج باب رزق الاسلامي

وأوضح فاروق أن البنك أطلق لأول مرة برنامج التمويل متناهي الصغر ” باب رزق ” طبقا للمرابحة الإسلامية في فرع البنك بسيوة بهدف تمويل المشروعات متناهية الصغر لتمكين المرأة ودعم المراة المعيلة وصغار التجار وأصحاب الحرف اليدوية والتقليدية بالإضافة إلى الفئات الأكثر احتياجاً   لتمكينهم اقتصادياً .

وأكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى على أن افتتاح فروع البنك المطورة تأتي ضمن قائمة طويلة من الفروع التي يقوم البنك بتطويرها وإعادة افتتاحها وفقا لخطة التطوير الشاملة التي يشهدها البنك بالإضافة إلى التوسع في إنشاء فروع جديدة للوصول بكافة خدماته التمويلية والمصرفية لكافة أنحاء الجمهورية وبذلك يكون البنك الزراعي المصري من أكبر البنوك في تنفيذ مبادرة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي ، بإدخال شرائح جديدة من المواطنين الى الجهاز المصرفي للدولة  .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.