بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«مصر لتأمينات الحياة » تقدم لعملائها وثيقة «الاستثمار والرعاية» .. تعرف على التغطيات والشروط

تقدم شركة مصر لتأمينات الحياة وثيقة “مصر – الاستثمار والرعاية” ذات المزايا الثلاثية لتوفير الرعاية الشاملة والتغطيات التأمينية المتعددة لعملائها، بجانب أنها فرصة استثمار جذابة، بالإضافة إلى توفير تغطية الأمراض الحرجة.

ويتراوح مبلغ التأمين للوثيقة بين 20 – 340 ألف جنيه، وفقاً لسن المؤمن عليه والقسط التأميني الذي يدفعه بدورية سداد شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي.

وتوفر الوثيقة لعملاء الشركة الاستثمار الأمثل لمدخراتهم بأعلى عائد متاح عبر دفع رصيد الاستثمار المتكون حتى نهاية مدة التأمين في حالة بقاء المؤمن عليه على قيد الحياة حتى تاريخ استحقاق الوثيقة، كما توفر الحماية التامينية في حالة وفاة المؤمن عليه خلال مدة التأمين حيث يدفع مبلغ الحماية بالإضافة إلى رصيد الاستثمار المتكون حتى تاريخ الوفاة.

ai bank

وتمتد الحماية التأمينية للمؤمن عليه خلال مدة التأمين لتشمل تغطية الأمراض الحرجة؛ حيث يدفع مبلغ تأمين الأمراض الحرجة بالإضافة إلي رصيد الاستثمار المتكون حتى تاريخ الإصابة إذا تم اجراء التشخيص الطبي للمؤمن عليه اثناء فترة سريان الوثيقة وتبين إصابته بإحدى حالات الامراض الحرجة المذكورة بالوثيقة.

وتضم قائمة الأمراض الحرجة كلا من السرطان ، جرحات توصيل الشريان التاجي، احتشاء عضلة القلب، الفشل الكلوي، السكتة الدماغية، جراحات الشريان الأورطي، فقد البصر كليا، استبدال صمام القلب، عمليات نقل وزرع الأعضاء، التصلب المتعدد، الشلل.

وتتيح هذه الوثيقة للعميل كافة احتياجاتة نظراً لأنها تتضمن الحصول علي قرض بضمان الوثيقة بدون أي فوائد للقرض طوال مدة القرض، مع إمكانية إعادة سريان الوثيقة في أي وقت أثناء مدة التأمين بدون رسوم أو فوائد تاخير علي الأقساط، وتتيح إجراء أي تعديل علي الوثيقة في أي وقت أثناء مدة التأمين دون تحمل أعباء بأثر رجعى، وتصدر الوثيقة بدون كشف طبي، بمدة تتراوح بين 10 – 30 سنة على أن يتراوح عمر المؤمن عليه بين 10 – 55 عاماً، كما يتم اخطار العميل سنوياً بمعدل العائد المركب المخصص على الأقساط والإدخار الخاصة به.

شعار مصر لتأمينات الحياة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.