مصدرك الأول في عالم البنوك

بقسط 68 جنيه .. احصل على وثيقة «Cancer Protect » من «أكسا لتأمينات الحياة» 

تتيح شركة أكسا لتأمينات الحياة وثيقة “Cancer Protect” بهدف حماية مستوى معيشة الأسرة فى حالة إصابة أحد افرادها بالسرطان.

وتوفر الوثيقة الدعم المادي في حالة الإصابة بالسرطان، وتشمل التغطية في المراحل المبكرة من التشخيص والمراحل المتأخرة أيضًا.

وتمنح الوثيقة عدة مزايا منها دفع نسبة من مبلغ التأمين في الحالات المبكرة، ودفع المبلغ كاملاً في حالات السرطان المتأخرة؛ كما تغطي الوثيقة الأعمار من 21 إلى 50 عاماً لفترة تصل إلى 15 عاماً بقسط ثابت.

ai bank

ويتم إصدار الوثيقة بدون اختبارات طبية بينما يتطلب الحصول على وثيقة استبيان بسيط؛ كما يمكن استفادة العميل من خدمة الرأي الطبي الثاني في التشخيص والعلاج من أطباء متخصصين في الخارج مرتين كل عام طول مدة الوثيقة من خلال الاتصال بالخط الساخن للشركة.

وتتيح الشركة للعملاء معرفة القسط التأميني من خلال موقعها الإلكتروني قبل شراء الوثيقة وذلك عبر إدخال البيانات والإجابة على الاستبيان الخاص بالوثيقة والتي تشمل العمر والوزن والطول والمبلغ المراد صرفه للورثة في حالة الوفاة.

ووفقاً لتسعير الشركة ففي حالة شخص عمره 30 عاماً ووزنه 100 كجم وطوله 175 سم ويريد ترك للورثة مبلغ 100 ألف جنيه في حالة الوفاة؛ فيمكنه الحصول على الوثيقة لمدة 15 عاماً بقسط تأميني شهري 86 جنيهاً  شامل على جميع الضرائب ورسوم الهيئة العامة للرقابة المالية.

وثيقة cancer protect

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.