بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بدون فرض عمولات على المشتريات…تعرف على خصائص بطاقة «ميزة»المدفوعة مقدما للشركات من بنك مصر

يقدم بنك مصر بطاقة مدفوعة مقدما ذات شريحة ذكيه مؤمنة تحمل شعار “ميزة ” .

 مميزات واستخدامات البطاقة

  • يمكن أن تصدر البطاقة مطبوع عليها اسم الشركة واسم حاملها وفقا لطلب مجمع من الجهة الطالبة للبطاقات وكذلك يمكن إصدارها بدون اسم ، كما تصدر البطاقة للشركات المفتوح لها حسابات بالبنك وترغب في إصدار بطاقة لمن يحددونهم من العاملين أو المستفيدين لديهم لسداد مدفوعات الشركة المختلفة.
  •  وتتاح البطاقة المدفوعة مقدما للتجار المتعاقدين مع البنك لسداد المدفوعات التي تتم لديهم باستخدام بطاقات الدفع ليتم إصدار البطاقة لهم أو لمن يحددونهم من العاملين لديهم لسداد مدفوعات الشركة المختلفة ، وجميع المنافذ التجارية التي تتعامل مع الموردين للحصول على البضائع الخاصة بهم وكذلك  الأشخاص الاعتبارية التي ترغب في تحويل الأموال للمستفيدين منها.
ai bank

 خصائص البطاقة

  • تسمح البطاقة بإجراء (عمليات السحب نقدي – المشتريات – استعلام عن رصيد – مدفوعات فوري) داخل جمهورية مصر العربية ،و يتم اصدار البطاقة غير مفعلة، على أن يقوم حامل البطاقة بتفعيلها من خلال أي فرع من فروع البنك .
  •  و لا توجد عمولات على المشتريات داخل مصر ، وتصل مدة صلاحية البطاقة خمس سنوات من تاريخ الإصدار وغير قابلة للتجديد  مع امكانية إضافة مبالغ لتلك البطاقات عن طريق نظام Corpay بالإضافة إلى إمكانية قيام حامل البطاقة بتنفيذ إيداعات عن طريق آلات الصراف الآلي لبنك مصر وأيضا من خلال فروع بنك مصر وذلك خلال ساعات العمل اليومية.

بطاقة ميزة المدفوعة مقدما من بنك مصر

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.