مصدرك الأول في عالم البنوك

تعيين نشوى كامل رئيساً تنفيذياً لشركة «إي كاردز» التابعة لمجموعة إي فاينانس

أعلنت شركة إي كاردز التابعة لمجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، تعيين نشوى كامل في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن خبرات نشوى كامل سوف تؤدي بدورها لتحقيق استراتيجية الشركة نحو ريادة حلول الدفع الرقمية ودعم الشمول المالي، وصياغة مستقبل المدفوعات الرقمية عبر تزويد البنوك والشركات بحلول دفع رقمية شاملة ومتكاملة.

بنك الاستثمار العربي

وقبل توليها قيادة إي كاردز، شغلت نشوى كامل منصب رئيس العمليات المصرفية في بنك كريدي أجريكول مصر، وبالإضافة إلى ذلك، عملت عضواً في مجلس إدارة  (ISCORE).

وتشمل منتجات وأعمال شركة إي كاردز، خدمات فتح الحسابات إلكترونياً من خلال نموذج الإلحاق الرقمي عبر الإنترنت بما يشمل الكثير من الإجراءات مثل فحوصات “اعرف عميلك”، ويتم ذلك سواء عبر مواقع الويب أو تطبيقات الهواتف المحمولة مع التحقق من الهوية وتحليل البصمة الرقمية، وكذلك المقاصة والتسوية الشاملة نيابة عن المنظمات الأعضاء، كما توفر منصة إي كاردز لنظم المعلومات الإدارية (MIS) معلومات حول مؤشرات الأداء، بالإضافة إلى إنتاج وإدارة ومعالجة البطاقات.

وعملت شركة إي كاردز على رقمنة مدفوعات العديد من المشروعات القومية مثل، برنامج تكافل وكرامة، ومنظومة كارت الفلاح، وإدارة بطاقات التقاعد الخاصة بالمعاشات المصرية، وتنفيذ عددًا من الحلول الذكية لقطاع النقل ورقمنة محطات السكك الحديدية، وغير ذلك من المشروعات الأخرى مع القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.