مصدرك الأول في عالم البنوك

«ميد بنك» يتعاقد مع شركة للتأمين التكافلي لتغطية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وقع بنك ميد بنك عقداً مع شركة سلامة للتأمين التكافلي مصر، لتغطية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبري.

قال محمد عبد المولي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سلامة للتأمين التكافلي مصر، إن التعاون مع “ميد بنك” سيغطي مخاطر عدم السداد للتمويلات الممنوحة لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبري، وفقًا للضوابط التي أقرتها الهيئة العامة للرقابة المالية.

أضاف أن الاتفاق مع “ميد بنك” لتغطية محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبري ضد مخاطر عدم السداد يمهد للتعاون في مجالات اخري لعملاء البنك وكذلك لأصول البنك مستقبلا.

بنك الاستثمار العربي

كما أشار إلي أن شركة سلامة للتأمين التكافلي مصر تعمل علي تعزيز تواجدها في سوق التأمين المصرية من خلال تحسين مستوي الخدمة المقدمة لعملائها سواء الأفراد او المؤسسات في كافة القطاعات ، وذلك من خلال سرعة سداد التعويضات ومتابعة العملاء عبر قطاع خدمة العملاء الذي يعمل علي مدار الساعة لخدمة عملاء الشركة علي مستوي الجمهورية.

كما لفت أن التركيز على نشاط المشروعات الصغيرة والمتوسطة يأتي بسبب ما يتميز به هذا القطاع من فرص نمو كبيرة والذي توليه الدولة ممثلة في الحكومة وكذلك الهيئة العامة للرقابة المالية من اهتمام بالغ لقدرته علي توفير المزيد من فرص العمل، وتحقيق الاستدامة والاستقرار للعاملين في هذه المشروعات.

 

أقرأ أيضاً: صندوق المناخ الأخضر يوافق على تمويل 3 مشروعات بـ2.6 مليار دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.