بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

” مصر كابيتال ” تطلق صندوق “يومي” للسيولة بالجنيه لخدمة المستثمرين الأفراد

 

 

 

أطلقت شركة مصر كابيتال ذراع خدمات بنوك الاستثمار بنك مصر صندوق استثمار ” يومي” ذي العائد اليومي التراكمي بالجنيه، يفتح باب الشراء والاسترداد في الصندوق 30 الشهر الحالي بحد أدنى 500 جنيه لاستثمار مبدئي بالصندوق الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويعتمد على التكنولوجيا المالية للوصول لأكبر عدد من الأفراد في كافة أنحاء مصر.

قامت شركة مصر كابيتال بتأسيس الصندوق لخدمة المستثمرين الأفراد بالدرجة الأولى ويوفر الصندوق منتج مالي امن ذو عائد يومي تراكمي متميز باستخدام التكنولوجيا المالية للتيسير على العملاء عن طريق الشراء والاسترداد.

ai bank

قال خليل البواب الرئيس التنفيذي العضو المنتدب شركة مصر كابيتال ” إطلاق منتج استثماري مخصص للمستثمرين الأفراد يساهم في تطوير سوق أدوات الدين المصري عبر تقديم منتجات جديدة ومختلفة تتيح لمستثمرين جدد فرصة الدخول في هذا السوق الذي يشهد نموًا وتطورًا كبيرًا بفضل دعم الدولة والدور الفعّال الذي تلعبه الهيئة العامة للرقابة المالية في إطار إستراتيجية الشركة في العمل مع كافة الجهات الرقابية والشركات الرائدة في السوق المصري لدعم نمو وتطوير سوق أدوات الدين المصري.

أضاف البواب “إن شركتنا توفر للأفراد منتجاً متكاملاً يجمع بين سهولة الاستثمار وخبرات مصر كابيتال في إدارة الصناديق التي جعلتها في مصاف كبار الشركات في هذا المجال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

يعتمد الصندوق كلياً على التكنولوجيا المالية لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر الاستفادة من البنية التحتية التكنولوجية لخدمة المستثمرين الأفراد بشكل أساسي يتماشى مع التطور الملحوظ للتحول الرقمي وجهود الدولة الرامية لتحقيق الشمول المالي لدى كافة أطياف المجتمع المصري مع سعر وثيقة منخفض للتسهيل على العملاء الأفراد ودعم دخولهم لسوق أدوات الدين المصري .. يوفر الصندوق سهولة الاسترداد والشراء اليومي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.