بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

‎”الاستثمار العربي ” يدعم مبادرة “حياة كريمة ” على طريقته الخاصة

في إطار سعي بنك الاستثمار العربي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيقا لاستراتيجية ورؤية مصر ٢٠٣٠ .. وقع بروتوكول تعاون وشركتي “إي-تدوير مصر” و “بيكيا” لإعادة تدوير مخلفات البنك فى إطار خططه للمسئولية المجتمعية والتحول الرقمي والمشاركة مع الشركات الناشئة أحد أهم محاور نمو الاقتصاد الوطني التي تهدف إلي التخلص من مخلفات البنك بطريقة آمنة التزاماً منه تجاه البيئة والحفاظ عليها محور أساسي لأهداف التنمية المستدامة.

‎تبرع بنك الاستثمار العربي بأكثر من 15 طنا من الورق المفروم لشركة “إي-تدوير” على أن يتم توجيه العائد الناتج عن إعادة تدويرهم لدعم مبادرة “حياة كريمة” لتنمية قرى الصعيد.

ai bank

‎تعد “إي-تدوير” تطبيق ذكي يمكن العملاء من التخلص من المخلفات لإعادة تدويرها بشكل أمن على البيئة وتتوفر هذه الخدمة فى عدة محافظات.

في إطار التعاون مع شركة “بيكيا”.. تبرع بنك الاستثمار العربي بأكثر من ٦.٥ طن من الورق الابيض … فى وقت يبحث بنك الاستثمار العربي إطلاق طرق مبتكرة لنشر ثقافة إعادة التدوير بين موظفي البنك والعمل على تقليل استهلاك المواد غير الصديقة للبيئة مثل (البلاستيك والورق)، ويخطط بنك الاستثمار العربي بالتعاون مع “بيكيا” لإطلاق خدمات اجتماعية وتوعية بيئية تستهدف القرى في صعيد مصر.

‎ شركة بيكيا تطبيق ذكي يقوم بجمع المخلفات القابلة لإعادة التدوير ومنح المستخدمين نقاط بدلا منها يستخدموها في عمليات الشراء أو دفع الفواتير أو شحن أرصدة تليفوناتهم المحمولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.