بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«العربي الأفريقي الدولي» يتعاون مع «Liferay» لإطلاق منصاته الإلكترونية

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن تحديث منصاته الإلكترونية بالتعاون مع شركة “Liferay Inc”، حيث ستزود الأخيرة البنك بحلول Liferay DXP، والتي تأتي ضمن مشروع شامل لتجديد موقع البنك الإلكتروني وتحديث أنظمة إدارة المحتوى.

كما يتماشى هذا التعاون مع استراتيجية البنك لتقديم أحدث الحلول الرقمية في السوق المصرية وخطته المتكاملة لمواكبة المتغيرات ومتطلبات السوق بأدوات احترافية وبما يتوافق مع المعايير العالمية، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء سواء الأفراد أو المؤسسات.

و يستطيع البنك العربي الأفريقي الدولي من خلال استخدام تكنولوجيا Liferay على موقع البنك تعزيز تجربة عملائه وتحقيق التكامل عبر نقاط اتصال البنك المختلفة مثل تطبيق الهاتف المحمول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

و سيتمكن عملاء البنك من الوصول إلى الخدمات المصرفية المتنوعة عبر أي جهاز إلكتروني باستخدام أحدث التقنيات الرقمية بسهوله وبأعلى درجات السلامة والأمان.

ai bank

كما ستساعد حلول Liferay DXP البنك أيضاً على تحقيق أهدافه الاستراتيجية المتمثلة في المرونة المالية والتركيز على العميل والابتكار باستخدام نماذج أنظمة التشغيل الجديدة والبيانات والرقمنة حيث ستلبي المنصة الجديدة أيضًا احتياجات الشركات والأفراد المتغيرة.

قال هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة بالبنك العربي الأفريقي الدولي، إن الرقمنة والمعاملات الإلكترونية هي السمات المميزة للعصر الحالي والمستقبل. نتيجة لذلك، ينتهج البنك استراتيجية تحول رقمي طموحة تشمل إعداد قنوات رقمية لخلق نموذج حديث لطرق تقديم الخدمات المصرفية للعملاء و الوصول إليهم بسهولة.

أشار الي أن البنك يعتزم العمل على المزيد من المشاريع مع نفس الشركة في المستقبل للاستفادة من نجاحنا المشترك.

كما سيمكن هذا التعاون Digital Factory الخاص بالبنك أيضأَ من إنتاج الحلول ل “العربي الإفريقي” بالإضافة إلى التطبيقات والخدمات المخصصة حسب الحاجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.