بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

أيمن عبد الحميد حققـنـا مليار و 92 مليون جنيه تمويلات عقارية خلال 2021

حققت شركة التعمير للتمويل العقاري بنهاية الفترة المالية حجم تمويلي بلغ مليار و 92 مليون جنيه في طفرة غير مسبوقة فاقت المستهدف والذي كان يقدر بـ 400 مليون .. وبزيادة قدرها 275% عن حجم التمويلات العقارية المستهدفة خلال الفترة ذاتها .. صرح بذلك أيمن عبد الحميد نائب رئيس شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولي والعضو المنتدب لوينرز

أضاف عبد الحميد بلغ مجمل العملاء الذين قمنا بتلبية طلباتهم التمويلية حتي الآن 34 ألف .. كما استطعنا ادخال شرائح جديدة من العملاء أصحاب الدخل فوق المتوسط والمرتفع .. أغلبهم ضمن ستة محافظ عقارية متنوعة لمطورين عقاريين ونسعى لزيادتها كإضافة لمستهدفاتنا التمويلية المستقبلية لأن تلك الشرائح لديها مكاسب تعود علي شركات التمويل العقاري التي تسعي لمواجهة ارتفاع تكلفة التشغيل .. وبالتالي زيادة قدرة الشركة علي الإستمرار في تمويل الفئات الأكثر إحتياجا من محدودي ومتوسطي الدخل  .. حيث نسعي لتلبية كافة الطلبات التمويلية لهذه الفئات بالتعاون مع الشركة المصرية لإعادة التمويل وهو الهدف الرئيسي الذي أنشأت الشركة من أجله.

ai bank
اتفاقات جديدة للوصول إلى 2.5 مليار جنيه

توقع عبدالحميد زيادة حجم التمويلات الجديدة للعام الجاري 2022 وهناك تدفقات تمويلية مبدئية خلال 2022 تقدر بنحو مليار و400 مليون جنية بخلاف ما سوف يتم تخصيصه لتمويل طلبات عملائنا من محدودي ومتوسطي الدخل .. وهو بلا شك يعتمد علي ما سوف يتم التوصل اليه من اتفاق يتم في الوقت الراهن الإعداد له بالتنسيق مع الشركة المصرية لإعادة التمويل والذي بناء عليه سوف يتحدد حجم التمويل الفعلي للفئات الأكثر احتياجا مشيرا الي أن شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولي تستهدف الوصول بحجم تمويلاتها تصاعديا لتصل إلي نحو  2.5 مليار جنيه سنويا بنهاية العام 2026.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.