بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

” فيصل ” يدعم المرأة المصرية في يومها العالمي

” أشاد عبد الحميد أبو موسى محافظ بنك فيصل الاسلامي المصري بدور الدولة في تعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي ووضعه على رأس الاولويات خلال المرحلة الراهنة لما له من أهمية كبيرة في تسريع النمو الاقتصادي ودمج الاقتصاد غير الرسمي تحت مظلة الاقتصاد الرسمي … مشيداً بجهود البنك المركزي المصري الاستثنائية في هذا الإطار لتنفيذ توجهات المجلس القومي للمدفوعات برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقليل تداول النقد والاعتماد على الخدمات الإلكترونية والرقمية المصرفية وتوجيه البنوك العاملة في السوق المحلي لإقامة فعاليات لتعزيز الشمول المالي على مدار العام ومنها الاحتفال بيوم المرأة العالمي شهر مارس.

وأكد محافظ بنك فيصل الاسلامى المصرى على أهمية دور المرأة في المجتمع وتخصيص يوماً عالمياً للمرأة في إطار الاعتراف بجهودها وإنجازاتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية. باعتبارها شريكاً أساسياً في استراتيجية التنمية المستدامة بما يدعم تمكين المرأة اقتصادياً وإيماناً من البنك بذلك وعملاً على نشر الثقافة المالية. وتوصيل خدمات ومنتجات البنك المصرفية لكافة أفراد المجتمع يشارك البنك في هذه الفعاليات من خلال تقديم عدد من العروض الحصرية للسيدات .

إعفاء السيدات

ai bank

أشار أبو موسى الى إعفاء السيدات من مصاريف فتح الحساب وشروط الحد الأدنى ومصاريف إصدار بطاقة ميزة مع إمكانية اشتراكهن في مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية. مجاناً لمساعدتهن في إدارة شئونهن المالية مثل خدمتي الانترنت والموبايل البنكي التي تتيحان إجراء العديد من المعاملات المصرفية عبر الانترنت. وخدمة الرسائل النصية القصيرة والمرسلة عن طريق شبكات المحمول للعملاء بأي عمليات من سحب أو ايداع أو تحصيل شيكات وخدمة المحفظة الإلكترونية “فيصل كاش” التي يمكن من خلالها سداد الفواتير المختلفة والتبرعات والشراء وتحويل الأموال والسحب النقدي وحجز التذاكر عبر منافذ فوري وخدمة الشراء عبر تقنية رمز الاستجابة السريع (QR Code).

عروض شهر مارس

يقدم بنك فيصل الاسلامى المصرى باقة مميزة من المنتجات القائمة على صيغ المعاملات الشرعية وبأسعار تنافسية مثل مرابحات شراء السلع المعمرة بأنواعها والسيارات والوحدات السكنية … وبالاضافة إلى عن تمويل إجارة الخدمات التعليمية والعلاج الطبي والسفر والسياحة والاشتراك في النوادي الرياضية وغيرها.

يواصل بنك فيصل الاسلامى المصرى اتاحة المزيد من الفرص للسيدات للاستفادة من تلك العروض حتى نهاية شهر مارس الحالى .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.