مصدرك الأول في عالم البنوك

دعماً للشمول المالي.. البنك الأهلي يتيح خدمة “الراتب المقدم” على بطاقات ميزة الحكومية

بطاقات ميزة الحكومية.. أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة خدمة “الراتب المقدم” لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية.

ويمكن للمستفيدين من الخدمة استخدامها في عمليات الشراء الالكتروني عبر الانترنت ونقاط البيع الإلكترونية POS وسداد المستحقات الحكومية إلكترونيا بكل سهولة ويسر وبأعلى معدلات الكفاءة عن طريق بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسيه من خلال منظومة الدفع والتحصيل الالكتروني وفقا وتوجهات البنك المركزي و مبادراته المستمرة سعيا للتحول الى مجتمع اقل اعتمادا على النقد.

كريم سوس

قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي، إن اتاحة هذه الخدمة تأتي سعيا لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزة.

أشار الي ان البنك يسعى لزيادة عدد عملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية بالدولة من حاملي بطاقات ميزة الوطنية بالبنك، مما يعزز استراتيجية البنك الداعمة للشمول المالي.

ai bank

استخدام 30 % من متوسط صافي المرتب لآخر ثلاثة أشهر

أضاف “سوس” ان الخدمة تتضمن إمكانية استخدام 30 % من متوسط صافي المرتب لآخر ثلاثة أشهر بعائد تنافسي، مع تسديد المديونية المستحقة في الشهر التالي ويجدد تلقائيا ليتم استخدامه بعمليات الشراء فقط دون السحب النقدي عبر ماكينات نقاط البيع الالكترونية المنتشرة بجمهورية مصر العربية مثل شراء السلع أو المنتجات أو الخدمات، وكذا يمكن للعميل استخدامه في الشراء عن طريق الانترنت من التجار داخل مصر.

وذلك استكمالا لخطة التطوير التي يضعها البنك للتوسع في الخدمات المصرفية بمختلف أنواعها، خاصة مع سعي البنك الدائم لتزويد عملاءه بباقة متنوعة من الحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم المالية استنادا لتغيرات السوق بما يحقق التيسير عليهم في الحصول على خدماتهم بأعلى جودة وكفاءة مستفيدا بذلك من كافة امكانات البنك الفنية والبشرية والتكنولوجية.

اقرأ أيضاً

سيارات صراف آلي متنقلة من البنك الأهلي بشارع المعز

 

تعليق 1
  1. […] دعماً للشمول المالي.. البنك الأهلي يتيح خدمة “الراتب… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.